علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الجابر: منسقو مطار القاهرة غيبوا ياسر

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    الجابر: منسقو مطار القاهرة غيبوا ياسر

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأحد أبريل 18, 2010 5:29 pm

    أكد سامي الجابر مدير عام إدارة كرة القدم في نادي الهلال أن غياب اللاعب ياسر القحطاني عن تدريبات فريقه يوم أمس الجمعة جاء بسبب خطأ تنسيقي.


    وقال: "سبب غياب ياسر القحطاني هو خطأ من المنسقين في مطار القاهرة، إذ تم توجيه اللاعب على صالة سفر أخرى غير الصالة المقرر أن تغادر أمامها الطائرة التي كانت ستقل ياسر القحطاني، مما أدى لفوات رحلة الواحدة ظهراً وعاد على متن الطائرة التي تليها، في تلك الأثناء كان ياسر على اتصال معنا".


    وأضاف الجابر قائلاً: "المدرب أيريك جيريتس اجتمع مع ياسر صباح اليوم السبت بعد أن أدى مرانه مع زملائه وتقبل العذر لكنه لم يتقبل الغياب، ونحن في الإدارة قبلنا العذر ولكنه تغيب عن مران مهم، وياسر لاعب منضبط طوال الموسم وتلك أول حالة غياب يسجلها".


    وعن غياب خالد عزيز لليوم الثاني على التوالي قال الجابر: "اكتفى خالد عزيز بإرسال رسالة نصية عبر هاتفه المحمول للمنسق الإداري للفريق الأول هشام اللحيدان تفيد بأن لديه ظروفاً عائلية وحال عودته، سيجتمع به المدرب أيريك جيريتس للنظر في دواعي غيابه".


    واختتم سامي الجابر حديثه قائلاً: "العقوبات الإدارية ستطبق على اللاعبين وستكون مشاركتهما في الإستحقاقات المقبلة من عدمها في يد المدرب".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:47 am