علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    البلطان يكشف للاعبي الشباب أسباب إقالة باتشيكو

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    البلطان يكشف للاعبي الشباب أسباب إقالة باتشيكو

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأحد أبريل 18, 2010 5:14 pm

    بحضور الأمير عبدالله بن فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز عضو شرف نادي الشباب، ورئيس مجلس إدارة النادي خالد البلطان واصل الفريق الأول لكرة القدم تحت إشراف المدرب البرازيلي إدقار باريرا تدريباته التحضيرية لمواجهة فريق الاتحاد في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
    وقد جاء المران تكتيكياً بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات على امتداد الملعب على الطريقة الألمانية، فيما غاب المدافع حسن معاذ لإصابته بنزلة برد، وكذلك المدافع زيد المولد الذي تواجد في العيادة الطبية للبدء في برنامجه الطبي التأهيلي بعد شعوره بآلام في عضلات البطن، وكان قد تلقى تهاني زملائه اللاعبين بعد أن رزق بمولودة هي الرابعة التي انضمت لأسرته الصغيرة المؤلفة من 3 بنات، وولد.
    وبدأ المدافع ماجد المرحوم تدريباته التأهيلية البدنية بإشراف طبيب النادي، واللف على الملعب.
    وكان رئيس النادي خالد البلطان قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين بحضور أفراد الجهازين الإداري والفني، حيث قدم المدرب البرازيلي إدقار باريرا رسمياً للاعبين، ومطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد، والتعاون مع المدرب.
    كما شرح الرئيس الشبابي للاعبيه الأسباب التي كانت وراء إقصاء المدرب السابق جايمي باتشيكو من منصبه كمدير فني للفريق، والتغيير الذي أحدثته الإدارة، وشرح للاعبين الإستراتيجية المقبلة للفريق.
    وشهد المران مشاركة فاعلة للحارس الثاني حسين شيعان، وعودة اللاعب مساعد ندا بعد أن غاب أول أمس بسبب نزلة البرد التي تعرض لها.
    وتقرر أن يجري الفريق الشبابي مرانه مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في السادسة والنصف نظراً لانشغال ملعب الأمير خالد بن سلطان بافتتاح منافسات مهرجان البراعم الثاني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:34 pm