علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مدرب الشباب: لا أخشى الاتحاد وسأبحث عن الفوز

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    مدرب الشباب: لا أخشى الاتحاد وسأبحث عن الفوز

    مُساهمة  s429012073 في الأحد أبريل 18, 2010 12:15 am

    قال البرازيلي إدقار باريرا مدرب فريق الشباب إنه يثق بقدرات لاعبي فريقه واحترافيتهم، وانهم سيساعدونه كثيرا في أداء مهمته بالرغم من قصر الفترة الزمنية. وأضاف: سوف أعمل بكل جدية وتركيز وسعي لتطبيق طريقتي في اللعب، وان يتأقلم معها اللاعبون. وعن مواجهة الاتحاد المقبلة قال: سأعمل بجد طوال الأسبوع على وضع الطريقة المناسبة التي سنعتمدها في المباراة، سنحترم الاتحاد كفريق كبير، ولكن لن نخافه، بل سنلعب من أجل تحقيق الفوز، وليس البحث عن التعادل.
    ووجه المدرب باريرا في ختام تصريحه رسالة للجماهير الشبابية قال فيها: أعدكم بالعمل الجاد والمخلص خلال الفترة القصيرة التي سوف اشرف فيها على الفريق، وثقتي باللاعبين كبيرة، سأحاول جاهدا على إضافة، وتطوير بعض الأمور الفنية.
    وكان المدرب قد ركز على تمارين التقوية وزيادة الجرعات اللياقية لدى اللاعبين في مران الأمس الذي بدأ في صالة الحديد قبل أن ينتقل إلى الملعب الرئيسي لتأدية التدريبات اللياقية، والتركيز على تطبيق بعض الجمل الفنية التي سيعتمدها الفريق في مواجهته المقبلة أمام الاتحاد في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. فيما تواجد في غرفة العلاج اللاعبون ماجد المرحوم، وعبدالله الأسطاء، وماجد العمري لمواصلة برنامجهم التأهيلي، وكذلك المدافع زيد المولد لشعوره ببعض الآلام في عضلات البطن، وغاب عن المران المدافع مساعد ندا بسبب الأنفلونزا.وقد شهد المران حضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:41 pm