علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مدرب منتخب اليابان السيد أوكادا يتوجه إلى موسكو إضطرارياً بسبب بركان إيسلندا

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    مدرب منتخب اليابان السيد أوكادا يتوجه إلى موسكو إضطرارياً بسبب بركان إيسلندا

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في السبت أبريل 17, 2010 10:30 pm

    بدأ يوم أمس مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا جولته الأوروبية والتي تأتي من أجل مراقبة اللاعبين اليابانيين الذين يحترفون بالأندية الأوروبية وهم لاعبي الوسط ماكوتو هاسيبي ( فولفسبورغ الالماني ) ودايسوكي ماتسوي ( غرونوبل الفرنسي ) وكيسوكي هوندا ( سيسكا موسكو الروسي ) .

    إلا أن إنطلاق جولته الأوروبية واجهت بعض المشاكل وهي قيام بعض المدن والعواصم الأوروبية بإغلاق مطاراتها بسبب ثوران بركان إيسلندا والتي أحدثت تلوث في الجو ليضطر السيد أوكادا على تغيير مسار رحلته والسفر إلى العاصمة الروسية موسكو بعد أن كان ينوي السفر إلى مدينة فرانكفورت الالمانية ليراقب لاعب الوسط ماكوتو هاسيبي والذي يحترف بالدوري الالماني .

    بعد وصوله لموسكو سالماً تذمر السيد أوكادا من الظروف الجوية التي أجبرته على تغيير بعض مخططاته إلا أنه تقبل الأمر الواقعي بقوله بأنه سيستفيد على الأقل في مشاهدة لاعبه كيسوكي هوندا والذي سيلعب اليوم مع فريقه سيسكا موسكو أمام فريق لوكوموتيف موسكو في إطار الأسبوع السادس من الدوري الروسي الممتاز .

    بعد أن يراقب مباراة فريقي سيسكا ولوكوموتيف الروسيان سيسافر السيد أوكادا إلى مدينة ميلانو الإيطالية لمشاهدة مباراة فريقي أنتر ميلان وبرشلونة في إطار دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بحيث يرغب السيد أوكادا مراقبة المهاجم الكاميروني صامويل إيتو والذي سيواجه المنتخب الياباني في إفتتاح المجموعة الخامسة من نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

    وبعدها بيوم سيتوجه السيد أوكادا لمدينة ميونخ الالمانية من أجل الحضور لمباراة النصف النهائي الثاني والذي سيجمع بين فريقي بايرن ميونخ وليون وتحديداً لمراقبة اللاعبين الهولنديين آريين روبين ومارك فان بوميل المحترفين بصفوف فريق بايرن ميونخ الالماني .

    وفي يوم 24 أبريل سيطير السيد أوكادا إلى فرنسا لمشاهدة مباراة فريقي نيس وغرونوبل من أجل مراقبة لاعب الوسط دايسوكي ماتسوي وبعدها بيوم سيسافر إلى المانيا لمراقبة لقاء فريقي فرايبورغ وفولفسبورغ والذي سيتواجد فيه لاعب الوسط ماكوتو هاسيبي مع فولفسبورغ لتختتم بعدها جولة السيد أوكادا الأوروبية .

    إلا أن السيد أوكادا لم يستبعد حدوث أي ظرف طارئ قد يغير مسار خطته من جديد بسبب ثوران بركان إيسلندا والذي أجبر بعض العواصم الأوروبية على إغلاق مطاراتها الدولية .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:38 pm