علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تغيبا عن تدريبات "الجمعة" .. وأنباء عن إبعاد الأخير

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    تغيبا عن تدريبات "الجمعة" .. وأنباء عن إبعاد الأخير

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في السبت أبريل 17, 2010 10:00 pm

    أزم الدوليان ياسر القحطاني وخالد عزيز الأوضاع في الفريق الهلالي قبل مواجهة فريق النصر يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دور الـ4 لمسابقة كأس الملك للأبطال، وذلك بتغيبهما عن تدريبات الفريق الأزرق.

    وبرر ياسر القحطاني غيابه نظراً لتخلفه عن الرحلة الجوية التي ستقله من القاهرة إلى الرياض حيث استغل فترة الراحة في قضاء أعماله الخاصة هناك فيما جاء غياب خالد عزيز دون إبداء عذر مسبق.

    من جانبه أبدى سامي الجابر مدير عام كرة القدم عدم قناعته بعذر ياسر وقال:"كان من الواجب أن يكون أكثر حرصاً ودقة في المواعيد".

    وعن غياب خالد عزيز قال الجابر:"سننتظر حتى نعلم عذره ومن ثم نقرر ماذا نفعل، ومصير كلا الثنائي بيد المدرب ايريك جيريتس".

    ويتوقع أن يقوم جريتس بقبول عذر ياسر القحطاني، ورفض عذر الأخير إذا كان غير منطقيا، خاصة أن الغياب تكرر من عزيز أكثر من مرة هذا الموسم. وكان الفريق الأزرق عاود تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة نظيره النصر مساء يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بمران طغى عليه الجانب اللياقي.

    من جهته، أكد الطبيب البلجيكي كارل ويليم أن إصابة عبدالله الزوري في طريقها للزوال والشفاء ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي يتحدد على ضوئه إمكانية مشاركته في مران الغد الصباحي، وكان الجهاز الفني قد أقر برنامج الفريق خلال الأيام المقبلة حيث ستقام تدريبات يومي السبت والأحد في الفترة الصباحية بينما يقام مران يوم الاثنين مساء على أن تحاط كلا التدريبات بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:13 pm