علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الإتحاد vs بنيودكور تحليل شامل

    شاطر

    s42903394
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    الإتحاد vs بنيودكور تحليل شامل

    مُساهمة  s42903394 في الجمعة أبريل 16, 2010 6:13 am

    بطاقة المباراة





    التشكيلة المتوقعة
    مبروك زايد في حراسة المرمى و رضا تكر و مشعل السعيد و صالح الصقري و راشد الرهيب في خط الدفاع فيما يمثل الفريق في الوسط سعود كريري والعماني أحمد حديد و سلطان النمري و مناف أبو شقير و قائد الفريق محمد نور وفي خط المقدمة الجزائري عبد المالك زياية.


    أخبار الاتحاد قبل المباراة
    بحضور ومتابعة أمين عام النادي محمد اليامي والمشرف العام على الفريق الأول الكروي محمد الباز أنهى الفريق الكروي الأول تحضيراته لمواجهته يوم غداً أمام فريق بنيدكور الأوزبكي حيث أجتمع المدرب انزي هكتور باللاعبين بالمعسكر قبل بداية الحصة التدريبية وشرح لهم ملاحظاته الفنية على فريق بنيدكور الأوزبكي عبر جهاز الفيديو ثم إنطلق المران جاء ترفيهياً لحرص المدرب على عدم إجهاد اللاعبين قبل اللقاء











    في خبر حصري وعاجل وصلنا قبل قليل ..
    سيصل صاحب الحجره الذهبيه ومعلق سيدة القنوات ابو ظبي الرياضيه فارس عوض الى مدينة جده فجر اليوم الساعه الخامسة
    وذلك للتعليق على مباراة الاتحاد وبونيودكور من ارض الملعب ( استاد الامير عبدالله الفيصل بجده ) ضمن الجوله الخامسه في دوري ابطال اسيا للمحترفين
    وستكون جماهير الاتحاد في استقبال خاص وجميل ممثله بـ [ روم عميد الانديه ] لسيد المعلقين في سيد القنوات فارس عوض .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    اللجنه الاعلاميه بروم عميد الانديه
    .............................


    المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين
    عقد صباح اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي فريقي الاتحاد وبنيدكور الاوزبكي بمشارك لاعب من كل فريق قبل لقاء الفريقين مساء يوم غد الأربعاء في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال آسيا.


    في بداية المؤتمر تحدث مدرب الفريق الضيف المدرب البرازيلي فليب سكولاري الذي أكد بأن فريقه ليس أمامه خيار في لقاء الغد سوى الفوز على الفريق الاتحادي للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة مؤكدا بأن فريقه قادر على تحقيق ذلك بشرط أن يكون التحكيم أفضل مما كان عليه في لقاء فريقه السابق امام فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني حيث حمل حكم اللقاء مسئولية خسارة فريقه لذلك اللقاء.


    سكولاري أوضح بأنه لا يخشى الفريق الاتحادي الذي وصفه بأحد أهم الأسماء في الكرة الآسيوية قائلا سنلعب من أجل تحقيق الفوز وأنا على يقين بأن الجميع سوف يهنئ فريق بعد اللقاء على ذلك.


    وحول تأثير غياب اللاعب ريفالدو عن الفريق في اللقاء قال : ريفالدو لاعب كبير ومؤثر إلا أن فريق بنيدكور كسب العديد من المباريات بغياب ريفالدو والفريق يملك اثنين وعشرين لاعبا قادرون على تعويض أي غياب.


    وفي نهاية حديثه ذكر سكولاري بأن فريق الاتحاد فريق قوي داخل الملاعب وخارجه بعلاقاته بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم تاركا تفسير هذه العبارة مبهما.


    لاعب فريق بنيدكور تيمور من جانبه قلل من تأثير غياب ريفالدو وأكد قدرة فريقه على تحقيق الفوز قائلا : حضرنا إلى جدة من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز في اللقاء.


    من جهته أكد مدرب الفريق الاتحادي المدرب الارجنتيني إنزي هكتور بأن الفريق الاتحادي تطور كثيرا بعد لقاء فريق بنيدكور في بداية البطولة الآسيوية وما حققه من نتائج في الفترة الأخيرة يعطي دلالة واضحة على ذلك ولقاء الغد سيكون صعب على الفريقين في إطار سعيهما لحصد بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.


    وفي رده على سؤال حول أن وضع فريق بنيدكور في مباراة الفريقين يوم غدا سيكون أفضل من المرة السابقة التي واجه فيها الاتحاد قبل بداية الموسم في اوزبكستان واستطاع التفوق عليه قال هكتور : الاتحاد هو الذي لم يكن في وضعه الطبيعي في ذلك اللقاء بعد الهزات والظروف التي تعرض لها قبل اللقاء وحاليا الوضع أفضل فالفريق يؤدي كمجموعة بشكل ممتاز.


    هكتور اكتفى في تعلقيه على كلام المدرب سكولاري حول القول بأن فريق الاتحاد قوي داخل الملعب وخارج بعلاقاته بالقول فريقي احتسبت ضده هذا الموسم 16 ركلة جزاء وأنا بطبيعيتي لا أحب أن أحمل الحكام أو العوامل المناخية مسئولية خسارة فريقي فعندما لعبنا في أوزبكستان لعبنا في أجواء مختلفة تماما عنها في مدينة جدة ولم نرجع خسارتنا لذلك , والملعب سيكون الفيصل في لقاء الغد.


    مدافع الفريق الكروي مشعل السعيد تحدث عن اللقاء قائلا : سنسعى لاستغلال العامل المناخي الحار والرطب لصالحنا وحسم نتيجة اللقاء من الشوط الأول وهدفنا كاللاعبين ليس التأهل فقط بل حصد المركز الأول في المجموعة حتى نخوض لقاء دور الستة عشر على ملعبنا وبين جماهيرنا الوفية التي نحن متأكدين كاللاعبين بأنها ستكون حاضرة بكثافتها المعهودة لمؤازرة الفريق في اللقاء.








    .................................................. ...................


    بالتوفيق إن شاء الله للإتي
    وعقبال الآسيوية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:46 am