علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    انشيلوتي : لحظاتنا جيدة الان ,, جيدة حقا ..

    شاطر

    c42903442
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 103
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010

    انشيلوتي : لحظاتنا جيدة الان ,, جيدة حقا ..

    مُساهمة  c42903442 في الجمعة أبريل 16, 2010 5:48 am

    تصدر واين روني وسيسك فابريجاس لعناوين الصحف قد يجعل امر تشلسي سهلا بوجود هذا الاصابات لكن كارلو انشيلوتي يرفض تلك الفكرة .

    مانشستر يونايتد والارسنال خسروا لاعيبين كبيرين لفترة طويلة , وهذا قد جعل تشلسي مرشح لنيل لقب الدوري وفقا لبعض الخبراء لكن نحن نستعد لمعركة الاولد ترافورد يوم السبت .

    جميع الفرق لديها اصابات في هذه اللحظة , هذا ماقاله انشيلوتي , واود ان يستخدم مانشستر يونايتد واين روني وسيسك فابريجاس يلعب للارسنال اذا لاعيبيني المصابين مستعدين للعب ..

    اود ان اذكر الجيمع بأن لدينا بالخارج مايكل ايسيان واشلي كول وجوزيه بوسنغوا وبرانسيلاف ايفانوفيتش وايضا ريكاردو كارفاليو , لذا لا اعلم اذا كنا نستطيع الاستفادة من الاصابات .

    لحسن حظ مدرب تشلسي ان ديدييه دروغبا ليس مصابا بالرغم من غيابه في تمرين الثلاثاء والاربعاء , والذي كان بسبب التحام في التمرين بواسطة يوري زيركوف .

    دروغبا تمرن اليوم جيدا " الخميس " وهو لائق للعب , هذا ماقاله انشيلوتي . اعتقد بانه سيبدا امام مانشستر يونايتد , المهاجمين الاخرين قاما بعمل جيد ضد استون فيلا لكن دروغبا لاعب مهم بالنسبة لنا .

    رباعي الدفاع سيكون بنفس الاسماء التي كانت في مباراة استون فيلا , فيريرا , اليكس جون تيري و زيركوف واللاعب الوحيد الذي سيعود من الصاباة هو جوليانو بيلتي والذي عاد من البرازيل حيث خضع للعلاج لاصابة في الركبة وشفي تماما .

    انشيلوتي لديه شك في مقدرة ايسيان على اللعب لتشلسي هذا الموسم , اللاعب الغاني في الطريق للعودة من عملية في الركبة .

    باصابة روني في الكاحل , قدرة مانشستر يونايتد لايمكن الاستهانة بها مع غياب مهاجمهم الاول .

    الكل يعرف كم روني هو مهم لفريقهم , هو لاعب رائع وقام بموسم رائع لذا يمكن ان تكون هذا الاصابة مفيدة لنا , هذا ما اعترف به انشيلوتي .

    لكن بعض الاوقات الفريق يعطي اكثر من 100% عندما يكون لاعب مهم بالخارج , وعلينا ان نهتم بهذا , مانشستر يونايتد لديهم الخبرة واللاعيبين للتعامل مع غياب روني .

    لم يتححد شئ يوم السبت , انا قلت دائما ان اللقب سيتحدد في نهاية الموسم , في اخر مباراة . مباراة السبت مهمة امام فريق فريق قوي جدا لكن اعتقد بانه ستكون لدينا فرصة جدية , نحن لائقون وثقتنا تحسن بعد مباراة بورتسموث واستون فيلا . نريد ان نقوم بافضل مالدينا ولدينا الامكانية لفعل هذا لان لحظاتنا جيدة الان , جيدة حقا ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:30 pm