علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    اريسكون يتفقد افيالـه في فندق الخمس نجوم ..

    شاطر

    c42903442
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 103
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010

    اريسكون يتفقد افيالـه في فندق الخمس نجوم ..

    مُساهمة  c42903442 في الجمعة أبريل 16, 2010 5:47 am

    مدرب ساحل العاج زفين غوران اريسكون كان في الكوبهام اليوم الخميس ليس فقط لمقابلة ديدييه دروغبا وسالمون كالو . المدرب السويد والذي درب انجلترا بين العام 2001 والعام 2006 التقاء مع كرالو انشيلوتي الذي يعرفه جيدا عندما كان في ايطاليا , وقابل فرانك لامبارد واشلي كول وجون تيري و جو كول الذين كانوا تحت قيادته .

    كارلو انشيلوتي انا اعرفه جيدا , هذا ماقاله ابن الـ 62 عاما , هو صديق رائع , كنا خصوم كمدربين في ايطاليا لكن قبل ذلك كان قائدي في روما لثلاث سنوات , لذا انا اعرفه جيدا , هو رجل رائع .

    انه من الرائع رؤية هذه المنشاة التدريبية , انها مذهلة للغاية , انا كنت في الكوبهام قبل عندما كانت هناك في الكوبهام كبائن , لكن الان هو مثل فندق الخمس نجوم , هذا ماقاله اريكسون .

    بالتاكيد السبب الرئيسي لزيارة اريسكون كان لمقابلة قائده الجديد بعد التعاقد لقيادة ساحل العاج في صيف كاس العالم في جنوب افريقيا .

    انطباعي الاول كان ممتازا , كلا لاعبي تشلسي يبدون جيدين وهذا مهم , والجودة التي لديهم , كالو لاعب موهوب ودروجبا في القمة , في اعلى مستوى في العالم اليوم وكان لسنوات كذلك .

    من المؤكد بأنه فريق موهوب , مع الكثير من لاعبي كرة القدم الرائعين , ما اريد فعله هو الوصول لابعد حد في البطولة وساسافر لارى العديد او القليل من الللاعيبين و ايجاد ماذا نحتاج , وايضا ارئهم عن بعض الاشياء , بعد حوالي العشرين والثاني والعشرين من مايو , سناتي للعمل معا , هي فترة قصيرة للعمل .

    اريسكون تحدث عن مجموعة فريقه والتي سميت بمجموعة الموت .

    بالتاكيد , نحن في اصعب مجموعة من بين المجموعات , لكن اعتقد بأنها اصعب حتى للبرازيل والبرتغال , ايضا جميع الذين تحدثوا عن المجموعة نسوا كوريا الشمالية الذين يشبهون كوريا الجنوبية ولديهم نفس الاسلوب , بامكانهم الركض طوال اليوم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:31 pm