علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    دروغبا يعاني من مشكلة فتق و احتمال عودة إيسيان في نهاية الموسم

    شاطر

    c42903442
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 103
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010

    دروغبا يعاني من مشكلة فتق و احتمال عودة إيسيان في نهاية الموسم

    مُساهمة  c42903442 في الجمعة أبريل 16, 2010 5:47 am

    ***

    لعنة الإصابات تلاحق اللاعبين هذا الأسبوع. و أكد كارلو أنتشيلوتي بأن دروغبا لا يزال يلعب رغم وجود مشكلة فتق لديه منذ ثلاثة أو أربعة أشهر. و من الممكن أن يحتاج إلى عملية جراحية بعد نهاية الموسم إلا أن أية جراحة قبل نهاية الموسم سوف تأجل.

    سيبدأ اللاعب ذو ال32 من عمره مباراة السبت خارج القواعد أمام مانتشستر يونايتد بعد أن تخلص من آلام عاناها في ركبته، و بعد أن أريح في مباراة السباعية المذلة أمام أستون فيلا.

    قال أنتشيلوتي: "إنه بتعايش مع تلك المشكلة. بعض الأحيان تكون لديه بعض المشاكل بعد نهاية المباراة لكنه خلال الأسبوع يقدم مستوى جيد. ليس من الضروري أن يجري عملية جراحية الآن. إن أجراها في نهاية الموسم فإنه سيكون جاهزاً بعدها ب7 أيام لأنها ستكون عملية جراحية صغيرة على الأغلب."

    و هذا الخبر يشكل عامل ارتياح كبير بالنسبة لمشجعي تشيلسي لكنه في نفس الوقت سيكون مدعاة للقلق بالنسبة للإيفواريين المساندين لمنتخبهم في كأس العالم.

    و أشار أنتشيلوتي أيضاُ إلى أن التحسن البطيء لعملية شفاء مايكل إيسيان من إصابته في الركبة قد لا يمكنه من اللعب مجدداً هذا الموسم.

    قال أنتشيلوتي مضيفاً أن هناك أخباراً جيدة عن أشلي كول: "مرة أخرى، هو ليس جاهزاً." . أما إيسيان فقد توقع أنتشيلوتي عودته في آخر مباراة لهذا الموسم و هي أمام ويغان أثليتيك في الستامفورد بريدج. كما زعم بأن هذا اللقاء ممكن أن يكون الحاسم لسباق الفوز بالدوري.

    أضاف أنتشيلوتي: "أنا قلت دائماً بأن الفائز باللقب سيتحدد في نهاية الموسم، بعد أخر مباراة ستُلعب."

    ***

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:37 pm