علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    “عمد” جدة يدعمون الاتحاد وهيكتور يعتمد “اللمسة الواحدة”

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    “عمد” جدة يدعمون الاتحاد وهيكتور يعتمد “اللمسة الواحدة”

    مُساهمة  s429012073 في الثلاثاء أبريل 13, 2010 10:47 pm

    عمد مدرب فريق الاتحاد الارجنتيني هيكتور لاجراء مناورة مختلطة أمس على كامل الملعب ضمت جميع اللاعبين في التدريب قبل الاخير استعدادا لمواجهة بنيودكور الاوزبكي ، وركز هيكتور خلال المناورة على طريقة اللعب بلمسة واحدة وكذلك التسديد من خارج منطقة الجزاء كخيار استراتيجي يمكن تفعيله اذا لجأ الفريق الاوزبكي الى تكثيف مناطقة الدفاعية ، وكانت الروح المعنوية مرتفعة لدى لاعبي الاتحاد خلال المناورة مبدين حماسة كبيرة في تأديتها ولم يشارك في المناورة اللاعب مناف أبو شقير الذي اكتفى بالركض حول المضمار من مدرب اللياقة لزيادة مخرونه اللياقي ، أدى المدافع أسامة المولد تمارين تهيئة مع طبيب الفريق ابوضياف الحسيني .
    وسيختتم الفريق اليوم تدريباته على ملعب النادي استعدادا للقاء حيث سينطلق المران في تمام الساعة السابعة والنصف مساء سيسبقه محاضرة فيديو للمدرب مع اللاعبين.
    وكان التدريب قد حظي بمتابعة العمد عبدالصمد محمد وطلعت غيث وعبدالله ابو سبعين مساء أمس الذين قاموا بزيارة لمقر النادي حيث تابعوا تدريب الفريق قبل لقائه الهام أمام فريق بنيودكور الاوزبكي يوم غد ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري ابطال آسيا حيث كان في استقبالهم أمين عام النادي محمد اليامي وعضو مجلس المهندس فراس التركي والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية.
    في شأن آخر وصلت مساء امس عبر طائرة خاصة بعثة فريق بنيودكور الاوزبكي مطار الملك عبدالعزيز بجدة تحضيراً لمواجهة الفريق الاتحادي يوم غد، وكان في استقبال البعثة مدير العلاقات العامة بالنادي يوسف النجار وأعضاء العلاقات العامة والمركز الإعلامي ، وسيؤدي الفريق مساء اليوم آخر تدريباته على إستاد الامير عبد الله الفيصل.
    من جانبه أبدى رئيس النادي الاوزبكي ورئيس البعثة توكل آكا سعادته بالتواجد في مدينة جدة للمرة الثانية بعد أن ترأس بعثة الفريق في اللقاء الذي جمع الفريقين في موسم 2008م وقدم شكره لمسئولي نادي الاتحاد على حسن الاستقبال الذي وجدته بعثة فريق بنيودكور. ووصف مدير الفريق بختيار لقاء فريقه بالصعب موضحاً بأنه فريقه ليس له خيار في هذا اللقاء سوى الفوز على الفريق الاتحادي للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة. واستبعد بختيار أن يكون لغياب اللاعب البرازيلي ريفالدو أي تأثير على فريقه في اللقاء مشيرا بأن فريق بنيودكور لا يتأثر بغياب أي لاعب عن صفوفه في ظل وجود البديل الجاهز.
    وأشار البرازيلي دينسلون إلى أنه يعلم الاتحاد جيداً وتغير كثيرا عن ما كان عليه في اللقاء السابق في الجولة الأولى من المسابقة وشدد على أن فريقه ليس أمامه خيار سوى الفوز من أجل التأهل.
    وسيعقد في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا المؤتمر الصحفي للمدربين قبل المباراة حيث سيبدأ المؤتمر بمدرب الفريق الاوزبكي البرازيلي فيلب سكولاري. وعقبه سيكون المؤتمر الخاص بمدرب الفريق الاتحادي الأرجنتيني انزو هيكتور بمشاركة مدافع الفريق مشعل السعيد.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:42 pm