علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الفيصلي يلتحق بالكبار للمرة الثانية في تاريخه

    شاطر

    s42903379
    طالب
    طالب

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 11/04/2010

    الفيصلي يلتحق بالكبار للمرة الثانية في تاريخه

    مُساهمة  s42903379 في الأحد أبريل 11, 2010 3:07 am

    أعلنت منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الجمعة تأهل الفيصلي من حرمة رسمياً للدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية في تاريخه، وذلك قبل نهاية الدوري بجولتين.

    جاء ذلك بعد تعادله مع مضيفه هجر بهدف لكل من الفريقين، حيث رفع رصيده إلى 55 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن الأنصار صاحب المركز الثالث.

    وفي بريده سجل العدالة نتيجة ايجابية بالتعادل مع الثاني التعاون بنتيجة 1-1 بعد مباراة جيدة المستوى شهدت حضور جماهيري ساند الفريقين، خصوصاً التعاون.

    وفي الرياض خرج الأنصار من عنق الزجاجة في مباراته أمام الرياض بالتعادل بالنتيجة ذاتها، في لقاء شهد احتساب حكم اللقاء فهد العريني لركلتي جزاء للرياض سجلت واحدة وأهدرت الأخرى في الوقت بدل الضائع، مع طرد لمدافع الأنصار فيصل الجحدلي في بداية المباراة.

    وفي باقي اللقاءات بالمدينة أهدر أحد فوزا محققا كان سيزيد من حظوظه بالبقاء أمام ضيفه الشعلة الذي نجح في تحقيق تعادل 2-2، والظفر بنقطة أشبه بالفوز، لتتضاءل حظوظ أحد بالبقاء بالدوري.

    وفي المحالة سجل أبها فوز مستحق على ضيفه الطائي بنتيجة 3-2، والذي قربة من المركز الرابع، وفي جازان نجح ضمك في تحسين وضعة بالدوري بالفوز على حطين بهدف دون مقابل، وفي سيهات حقق الوطني فوز عريض على مستضيفه الخليج بنتيجة 4-2، جدد فيها آماله بالبقاء.

    مصعب الزهراني
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 36

    رد: الفيصلي يلتحق بالكبار للمرة الثانية في تاريخه

    مُساهمة  مصعب الزهراني في الأحد أبريل 11, 2010 11:19 am

    يعطيك الف عافيه على الطرح الرائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:12 pm