علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    لجنة المسابقات توقع عقوبات وغرامات مالية علي لاعبي الزمالك المصري

    شاطر

    428014609
    طالب جيد
    طالب جيد

    عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 27/03/2010

    لجنة المسابقات توقع عقوبات وغرامات مالية علي لاعبي الزمالك المصري

    مُساهمة  428014609 في الجمعة أبريل 09, 2010 2:35 am

    اتخذت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعها اليوم الخميس جملة من القرارات المتعلقة بأحداث الشغب التي شهدتها المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1 بين فريقي الزمالك واتحاد الشرطة يوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.

    وقررت اللجنة إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك ثماني مباريات وتغريمه ثمانية ألاف جنيه مصري بعدما طرد في المباراة لإهانة الحكم ومحاولة الاعتداء عليه.

    وقررت اللجنة إيقاف زميله علاء الدين علي عبد الرحمن ثلاث مباريات وتغريمه ثلاثة ألاف جنيه لتعديه على أحد أعضاء جهاز نادي اتحاد الشرطة عقب نهاية المباراة .

    ووقعت اللجنة غرامة مالية قيمتها خمسين ألف جنيه على نادي الزمالك نظرا لتكرار قذف الحجارة على أرض الملعب والسباب الجماعي من جماهير النادي ضد الحكم ، مع تحمل نادي الزمالك تكاليف اصلاح التلفيات التي تعرض لها الإستاد طبقا لما تقدره هيئة استاد القاهرة الدولي.

    ورفع الأمر للمدير التنفيذي للاتحاد لمخاطبة الجهات المعنية بمنع إبراهيم حسن من دخول الملعب في مباريات الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري.

    ووجه الاتحاد المصري ، وفق ما ورد علي موقعه علي الإنترنت ، الشكر إلى حسام حسن المدير الفني للزمالك وعبد الحليم علي مدرب الفريق على قيامهما بتهدئة لاعبي وإداريي الزمالك.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:50 am