علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الإسماعيلي يستعيد ذاكرة الانتصارات ويهزم غزل المحلة بالدوري المصري

    شاطر

    428014609
    طالب جيد
    طالب جيد

    عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 27/03/2010

    الإسماعيلي يستعيد ذاكرة الانتصارات ويهزم غزل المحلة بالدوري المصري

    مُساهمة  428014609 في الجمعة أبريل 09, 2010 2:29 am

    استعاد فريق الإسماعيلي ذاكرة الانتصارات من جديد وصالح جماهيره بعدما تغلب على ضيفه غزل المحلة 2/صفر اليوم الخميس في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

    ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 40 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث بفارق سبع نقاط خلف الزمالك صاحب المركز الثاني و13 نقطة خلف الأهلي المتصدر ، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

    وافتتح عمرو السولية التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 26 ثم أضاف أحمد علي الهدف الثاني للفريق عندما تلقى الكرة من ضربة ركنية في الدقيقة 77 وسددها برأسه بمهارة في الشباك.

    وكاد الإسماعيلي أن يحقق الفوز بعدد أكبر من الأهداف لكن لاعبوه أهدروا العديد من الفرص كما تألق لاعبو غزل المحلة في الدفاع عن مرماهم في بعض فترات المباراة.

    وفي مباراة أخرى جرت اليوم تعادل بتروجيت مع المصري البورسعيدي سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع مقابل 30 نقطة للمصري البورسعيدي في المركز الحادي عشر.

    وأنهى المصري المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد لاعبه باكاري كوليبالي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.


    منقووول للفائده ....

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:10 pm