علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    نجاح بايرن ميونيخ يؤثر سلبا على استعدادات منتخب ألمانيا للمونديال

    شاطر

    42600607
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 27/03/2010

    نجاح بايرن ميونيخ يؤثر سلبا على استعدادات منتخب ألمانيا للمونديال

    مُساهمة  42600607 في الخميس أبريل 08, 2010 8:51 pm

    على الرغم من نجاح فريق بايرن ميونيخ الألماني في تخطي عقبة مانشستر يونايتد الانجليزي وتأهله إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا ، إلا أن استعدادات منتخب ألمانيا للمونديال ستتأثر سلبا في حال تأهل بايرن ميونيخ للنهائي بسبب تأخر انضمام لاعبي الفريق البافاري إلى معسكر تدريب المنتخب.

    وسيؤدي خوض بايرن ميونيخ نهائي البطولة في الثاني والعشرين من أيار/مايو المقبل بالعاصمة الأسبانية مدريد إلى تأخر انضمام اللاعبين فيليب لام وباستيان شفاينشتايجر وتوماس موللر وماريو جوميز وميروسلاف كلوزة إلى تدريبات المنتخب لفترة لن تقل عن أسبوعين.

    وسيغيب خماسي الفريق البافاري أيضا عن مباراة منتخب ألمانيا ضد مالطا في الثالث عشر من شهر أيار/مايو المقبل بسبب خوض الفريق نهائي كأس ألمانيا في الخامس عشر من نفس الشهر أمام فريق بريمن.

    ومن المقرر أن يعلن يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب الماكينات الألمانية في السادس من الشهر المقبل أسماء اللاعبين المشاركين في الاستعدادات لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا صيف العام الجاري.

    وسينفذ المنتخب معسكرا ترفيهيا في صقلية في الرابع عشر من الشهر المقبل وبعدها سينتقل المنتخب إلى تيرول بإيطاليا لاستكمال الاستعدادت الجادة.

    وسيخوض منتخب ألمانيا ايضا مباراة تجريبية أمام منتخب المجر في التاسع والعشرين من الشهر المقبل وأمام البوسنة والهرسك في الثالث من حزيران/يونيو المقبل وبعدها يطير المنتخب إلى جنوب أفريقيا في السادس من نفس الشهر .

    الجدير بالذكر أن ألمانيا تلعب ضمن المجموعة الرابعة في المونديال والتي تضم أيضا منتخبات غانا وصربيا واستراليا.




    منقوووول

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:58 am