علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    عقب إحالة ملف أحدث "الوصل والنصر" إلى الفيفا اتحاد الكرة الإماراتي يحتج رسمياً على قرار "خليجي 25"

    شاطر

    42600607
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 27/03/2010

    عقب إحالة ملف أحدث "الوصل والنصر" إلى الفيفا اتحاد الكرة الإماراتي يحتج رسمياً على قرار "خليجي 25"

    مُساهمة  42600607 في الأربعاء أبريل 07, 2010 5:06 am

    بعث اتحاد الكرة الإماراتي يوم الثلاثاء رسالة احتجاج رسمية إلى اللجنة المنظمة لبطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين (خليجي 25) وذلك في أعقاب القرار الذي اتخذته بتصعيد أزمة مباراة الوصل الإماراتي والنصر السعودي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

    كما قرر نادي الوصل الإماراتي تشكيل لجنة ثلاثية للدفاع عن موقف الفريق بضم اتحاد الكرة الإماراتي، ومجلس دبي الرياضي؛ لمساندة موقف الفريق، والدفاع عن فوزه على فريق النصر السعودي في الدور قبل النهائي للبطولة الخليجية، بنتيجة 4/3 بضربات الجزاء الترجيحية.

    وكانت مجموعة من جماهير نادي الوصل الإماراتي اقتحمت الملعب بطريقة أثارت استياء المتابعين، وانهالت على أخصائي العلاج الطبيعي في نادي النصر، اللبناني الجنسية إيلي عواد، بالضرب والركل، فيما لم تشفع محاولات زملائه اللاعبين في إنقاذه، حتى تدخلت شرطة دبي وأعادت المشاغبين إلى المدرجات.

    من جانبه قرر نادى الوصل الإماراتي تشكيل لجنة ثلاثية للدفاع عن موقف فريق الكرة في النادي بضم اتحاد الكرة الإماراتي ومجلس دبي الرياضي، لمساندة موقف الفريق والدفاع عن فوزه على فريق النصر السعودي .

    وأعلن النادي الإماراتي عن إعداد ملف كامل لأحداث القضية بالإضافة إلى تشكيل لجنة قانونية تتولى مناقشة اللوائح "بشكل كامل يساعد الجميع على اتخاذ القرار الأمثل".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:14 pm