علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    آرسنال ومانشستر يواجهان خطر برشلونة والبايرن

    شاطر

    s42903372
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 85
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    آرسنال ومانشستر يواجهان خطر برشلونة والبايرن

    مُساهمة  s42903372 في الثلاثاء أبريل 06, 2010 12:39 pm

    آرسنال ومانشستر يواجهان خطر برشلونة والبايرن
    ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا




    تواجه كرة القدم الإنجليزية مأزقا صعباً في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا اليوم وغداً، وذلك عندما يخوض آرسنال ومانشستر يونايتد تحديين مثيرين، حيث يحتاج كل منهما إلى الفوز من أجل استكمال مسيرته في البطولة.
    ويحل أرسنال ضيفا على برشلونة الإسباني اليوم بعدما تعادل الفريقان 2/2 ذهاباً في لندن الأربعاء الماضي، ويحتاج أرسنال للفوز أو التعادل بأكثر من هدفين.
    في المقابل، لن يخوض برشلونة المباراة بكامل قوته أيضاً، حيث يعاني كل من زلاتان إبراهيموفيتش وأندريس إنييستا من الإصابة ليتأكد غيابهما عن اللقاء، وربما ينضم إليهما يايا توريه، كما يغيب المدافعان جيرارد بيكيه وكارلوس بيول للإيقاف.
    كما يحل انتر ميلان ضيفاً على سيسكا موسكو الروسي اليوم، وذلك بعد ان انتهت مباراة الذهاب بمدينة ميلانو بفوز صعب لأبناء مورينهو 1/0.
    ويأمل سيسكا في الاستفادة من إقامة المباراة على ملعبه المغطى بالنجيل الإصطناعي ليصبح أول فريق روسي يصل للدور قبل النهائي.
    ويستضيف مانشستر يونايتد فريق بايرن ميونيخ الألماني غداً بعدما فاز الأخير 2/1 على ملعبه ذهاباً الثلاثاء الماضي، ولذلك يحتاج مانشستر إلى الفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين.
    وظهر تأثر مانشستر يونايتد، بغياب روني، بشكل كبير خلال مباراة الفريق التي خسرها أمام ضيفه تشيلسي 1/2 في الدوري الإنجليزي السبت الماضي.
    في الجانب الآخر، يتوقع أن يكون اللاعب الهولندي آريين روبن جاهزا للمشاركة مع بايرن في هذه المباراة بعدما تعافى من الإصابة في (ربلة الساق) والتي حرمته من مشاركة فريقه في مباراة شالكه السبت الماضي والتي انتهت بفوز بايرن ميونيخ 2/1.
    وفي لقاء فرنسي خالص، يحل ليون ضيفاً على بوردو غداً، وذلك وبعد أن أطاح الأول بفريق ريال مدريد الإسباني من دور الـ16 للبطولة، واقترابه بنسبة كبيرة من الدور قبل النهائي بعد الأداء الراقي الذي قدمه في مباراة الذهاب أمام بوردو والتي انتهت بفوز ليون 3/1 على ملعبه
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:39 am