علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الأهلي يُسرع خطواته نحو البرازيلي إيدير

    شاطر

    s42903372
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 85
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    الأهلي يُسرع خطواته نحو البرازيلي إيدير

    مُساهمة  s42903372 في الثلاثاء أبريل 06, 2010 12:35 pm

    الأهلي يُسرع خطواته نحو البرازيلي إيدير
    القلعة دخلت في مفاوضات جادة مع اللاعب بمباركة المدرب




    دخلت إدارة الكرة بالنادي الأهلي في مفاوضات جادة مع محترف النصر السابق المدافع البرازيلي إدير قواتيريز الذي يلعب حالياً لنادي الشارقة الإماراتي، وذلك لضمه إلى صفوف فريقها الأول لكرة القدم اعتباراً من الموسم المقبل.
    وأقدم الأهلاويون على الشروع في هذه الخطوة بعد التشاور مع المدرب البرازيلي فارياس، عقب مبالغة المدافع البرازيلي الآخر محترف الهلال السابق والريان القطري حالياً مارسيللو تفاريس في مطالبه المادية مقابل ارتداء القميص الأخضر.
    يذكر أن النادي الإماراتي وقع عقداً مع إيدير لمدة 3 أشهر فقط بعد إلغاء عقده من قبل النصراويين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
    وكان إيدير الذي سبق له تمثيل منتخبات البرازيل للناشئين والشباب، قدم مستويات كبيرة خلال فترة لعبه في النصر طوال العامين الماضيين، حيث كان صمام أمان الفريق، ما جعل خطوة إلغاء عقده من قبل النصراويين محل استغراب النقاد والمحللين واللاعب نفسه خصوصاً وأنه كان في أوج عطائه ويقدم أجمل المستويات مع الفريق.
    يذكر أن إيدير قواتيريز سلفييرا من مواليد 7 أكتوبر 1977 في ساو بورجا في البرازيل، حيث بدأ مسيرته الكروية مع نادي جريميو البرازيلي في عام 1997.
    وفي عام 2000 انتقل إلى نادي يونياو ليريا البرتغالي ولعب معه ثم انتقل إلى نادي بوافيستا البرتغالي ولعب معه حتى عام 2005.
    وفي عام 2006 انتقل إلى نادي تيريك غروزني، وفي عام 2007 انتقل إلى نادي سيرتاوزينهو، وفي موسم 2007/ 2008 لعب مع نادي يونياو ليريا البرتغالي، ومنذ عام 2008 وهو يلعب مع نادي النصر السعودي حتى انتقل قبل نحو شهرين إلى نادي الشارقة الإماراتي. ويأمل الأهلي في اتمام هذه الصفقة في أسرع وقت ممكن بعد أن أثبت إيدير نجاحه في الدوري السعودي، مقابل فشل محترف القلعة الحالي، المدافع التونسي سيف غزال وتأكيد عدم جدوى استمراره مع الفريق نظراً لعدم تقديمه ما يرضي أنصار ناديه طوال مشاركته مع الفريق في الموسم الحالي.
    علما أن النادي الأهلي يبحث عن مدافع متمكن وذلك بعد أكثر من تعاقد فاشل كان خلال الموسم الحالي الكولمبي موسكيرا الذي ألغي عقده خلال الفترة الشتوية وتم التعاقد مع الجزائري سيف الغزال الذي لم يكن بأحسن حال من سابقه.
    وكان الأهلاويون قد دخلوا في سباق محموم مع أندية الاتحاد والشباب للظفر بالتعاقد مع البرازيلي الآخر تفاريس الذي يلعب مع الريان القطري حاليا حيث فضل الأهلاويون الانسحاب بعد أن بالغ اللاعب في عقده حيث كان يطالب بمليون يورو للموسم الواحد مشترطا أن لا يقل عقده عن عامين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:26 pm