علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    إخفاق بوكا جونيورز وريفر بليت متواصل بهزيمتين جديدتين

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    إخفاق بوكا جونيورز وريفر بليت متواصل بهزيمتين جديدتين

    مُساهمة  s429012074 في الإثنين أبريل 05, 2010 7:37 pm

    خسر بوكا جونيورز على ملعبه 1/2 أمام روساريو سنترال في الجولة الثانية عشرة من مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "كلاوسورا"، بينما سقط ريفر بليت على ملعب لانوس صفر /1 ، لتستمر أزمة النتائج غير المسبوقة التي يتعرض لها أهم فريقين في البلاد.

    في المقابل ، حافظ جودوي كروز المتواضع على آماله في المنافسة على لقب المرحلة إثر فوزه على ضيفه فيليز سارسفيلد 2/ صفر ، ليعزز مركزه الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف إندبندينتي المتصدر برصيد 27 نقطة.

    وتعادل استوديانتيس وبانفيلد 1/1 ليفقدا فرصة الاقتراب من الصدارة.

    وعلى ملعب "لابومبونيرا"، افتتح روساريو التسجيل في الدقيقة 43 بهدف أدريان دي ليون وتتعادل نيكولاس جايتان لبوكا جونيورز في الدقيقة 60 ، قبل أن يتسبب خطأ من الدفاع والحارس خافيير جارسيا في إصابة مرمى الفريق بالهدف الثاني القاتل عبر رأسية للاعب ميلتون كاراليو في الدقيقة 85 .

    وفضلا عن الهزيمة تعرض نجم وسط بوكا الشيلي جاري ميديل لإصابة في الركبة ، كما أنهى الفريق المباراة بعشرة لاعبيه بعد طرد نجمه خوان رومان ريكيلمي قبل النهاية بثلاث دقائق اعتراضا على الهدف الثاني لروساريو الذي حقق الفوز مع عودة ليوناردو ماديلون إلى تدريب الفريق.

    وحصد روساريو بذلك ثلاث نقاط ثمينة في صراعه لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية ، فيما غادر أبيل ألفيس المدير الفني لبوكا ولاعبوه "لابومبرونيرا" تشيعهم صافرات الاستهجان.

    وتجمد رصيد بوكا عند 11 نقطة فقط من 12 مباراة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف أمام روساريو وخلف سان لورنزو.

    واعترف الهداف الدولي المخضرم مارتين باليرمو بأن بوكا يمر "بأسوأ فترة له خلال الأعوام العشرة الأخيرة".

    وقال باليرمو "إنها أسوأ فترة قد تمر علينا ، وأسوأ ما حدث لنا في الأعوام العشرة الأخيرة. الأوضاع صعبة للغاية ، فالحاضر سئ ، ولابد من محاولة إنهاء المباريات السبع المتبقية بأفضل طريقة ممكنة".

    وأكد باليرمو أن المسئول عن الأزمة الحالية "هم الجميع ، اللاعبون وكذلك الأجهزة الفنية التي تولت تدريب الفريق.. لكن لابد من التفكير في المستقبل من أجل صالح بوكا ، فالوضع الحالي نتاج أمور كثيرة وبطولات متنوعة".

    ولم يبد الغريم ريفر بليت هو الآخر أدنى مقاومة أمام لانوس ليخسر بهدف اللاعب سباستيان بلانكو في الدقيقة 40 . وهي الهزيمة الثالثة على التوالي للفريق العريق الذي تراجع إلى المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

    وأبدى ليوناردو أسترادا المدير الفني للفريق استياءه عقب المباراة من النتائج "غاب عنا إنهاء الهجمات ، وغابت عنا كرة القدم. كانت هناك رغبة لقلب النتيجة لكننا لم نكن حاسمين أمام المرمى.

    وأكد المدير الفني أن الجولة المقبلة ستشهد عودة صانع الألعاب المخضرم أرييل أورتيجا ، الذي ابتعد عن صفوف الفريق مؤخرا بسبب تجدد مشكلاته مع إدمان الخمر.

    ورفع لانوس رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن.

    وتعادل استوديانتيس مع بانفيلد بهدفي ماورو بوزيللي في الدقيقة 14 لأصحاب الأرض ومارسيلو كينتيروس في الدقيقة 40 للضيوف.

    وعطل الفريقان بعضهما بهذه النتيجة ، حيث يحتل استوديانتيس المركز الرابع برصيد 21 نقطة وبانفيلد المركز السادس بنقطتين أقل.

    وقال أليخاندرو سابيلا المدير الفني لاستوديانتيس بعد اللقاء "التعادل كان عادلا ، لكنني سأرحل وأنا محبط لأن الفريق كان بحاجة إلى الانتصار وخاصة بعد فوز إندبندينتي" المتصدر.

    أما جودوي كروز فاحتفظ بالمركز الثاني برصيد 24 نقطة ، بعد أن أحرز هدفين في مرمى فيليز سارسفيلد في غضون خمس دقائق فقط ، عن طريق رودريجو ساليناس وسيزار كارانزا في الدقيقتين 62 و67 .

    وتجمد رصيد فيليز سارسفيلد عند 19 نقطة في المركز الخامس.

    وكان إندبندينتي قد حافظ على صدارته بفوزه أول أمس السبت على ضيفه أرسنال 1/ صفر.

    وستنطلق مباريات الجولة الثالثة عشرة غدا الثلاثاء ، بسبب ضغط جدول البطولة استعدادا لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

    s43005992
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 151
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010

    رد: إخفاق بوكا جونيورز وريفر بليت متواصل بهزيمتين جديدتين

    مُساهمة  s43005992 في الإثنين أبريل 05, 2010 7:51 pm

    شكرآ ع المجهود

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:38 pm