علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جاهزية الاتحاد في مواجهة طموح الحزم للمنافسة على آخر بطولات الموسم

    شاطر

    s42903372
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 85
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    جاهزية الاتحاد في مواجهة طموح الحزم للمنافسة على آخر بطولات الموسم

    مُساهمة  s42903372 في الأحد أبريل 04, 2010 11:41 am

    جاهزية الاتحاد في مواجهة طموح الحزم للمنافسة على آخر بطولات الموسم
    هيكتور يدفع بالشرميطي أساسيا وبيريرا يحشد دفاعاته في موقعة الذهاب بجدة اليوم


    نور يقود الاتحاد نحو صحوة آسيوية ومحلية

    يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الحزم مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ذهاب دور الـ8 من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
    ويدخل الاتحاد المباراة بحسابات دقيقة، حيث يعتبرها انطلاقة لآخر بطولات الموسم الذي لم يحقق فيه حتى الأن أي شيء، وعليه أن يتمسك بأمل التتويج، خاصة بعد التحسن الكبير الذي طرأ على الفريق عقب الاستقرار الإداري والفني وهدوء الخلافات الشرفية، فجميعها ساهمت في استرداد الفريق لعافيته الفنية والنفسية، وترجم ذلك بعودته القوية للمنافسة على التأهل للدور الثاني لدوري المحترفين الآسيوي.
    الاتحاد لن ينسى أنه مطالب بالمضي قدما نحو المنافسة على اللقب الذي خسره في النسختين السابقتين أمام الشباب، ويتطلع إلى تحقيق الفوز بنتيجة مريحة تضعه على أعتاب الدور نصف النهائي قبل موقعة الإياب، خاصة وأن الأفضلية في الإمكانات الفنية تميل لصالحه.
    ويضم الاتحاد عناصر تمتلك الخبرة الكافية التي ترجح كفته أمام الجزم رغم أن مسابقات الكؤوس دائما ما تحفل بالمفاجآت، ويدرك الاتحاديون ما حدث لهم في كأس ولي العهد هذا الموسم عندما خرجوا من الدور الأول أمام نجران، وبالتالي حرصت إدارة النادي والجهاز الفني على تهيئة اللاعبين والتشديد على أهمية الفوز والتأهل لأدوار متقدمة وتحقيق البطولة.
    من المتوقع أن يلجأ مدرب الاتحاد الأرجنتيني إنزو هيكتور لتكثيف الهجوم بحثا عن تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف ما سيريحه قبل مواجهة الإياب، معتمدا على طريقة 4 / 4 / 2 بإشراك مهاجم ثان إلى جانب المحترف الجزائري عبدالملك زيايه، وركز المدرب خلال التدريبات على التصويب من مسافات بعيدة تحسبا للتكتل الدفاعي لمنافسه.
    من جهته، يدخل الحزم المباراة بعد أن حل سابعا في الدوري، وكثف الفريق تدريباته خلال الفترة الماضية استعدادا للمواجهة التي يسعى من خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أن يكون الحسم على أرضه وأمام جماهيره بالرس، ويسعى مدربه البرازيلي لولا بيريرا إلى اللعب بطريقة متوازنة وعدم الاندفاع للأمام وفتح اللعب أمام مهاجمي الاتحاد والاكتفاء بالهجمات المرتدة. ويعتمد الحزم على محترفيه العاجي حمادجي والمغربي صلاح الدين عقال وقائده أحمد مناور إلى جانب حسين معاذ.

    s43005992
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 151
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010

    رد: جاهزية الاتحاد في مواجهة طموح الحزم للمنافسة على آخر بطولات الموسم

    مُساهمة  s43005992 في الإثنين أبريل 05, 2010 7:54 pm

    شكرآ ع المجهود

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:45 am