علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    احمد الفهد : سأتحمل نفقات اعداد المنتخب الكويتي لنهائيات كأس اسيا 2011

    شاطر

    s42903324.
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010

    احمد الفهد : سأتحمل نفقات اعداد المنتخب الكويتي لنهائيات كأس اسيا 2011

    مُساهمة  s42903324. في الجمعة أبريل 02, 2010 3:00 am

    اعلن رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد الفهد الصباح عن تبرعه بتحمل نفقات اعداد المنتخب الكويتي لكرة القدم لنهائيات كأس أمم اسيا 2011 التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

    واكد الشيخ احمد الفهد في كلمته المقتضبة التي القاها بمناسبة حفل تكريم المنتخب الكويتي بتأهله للنهائيات الاسيوية والذي أقيم بفندق ريجنسي بالاس ثقته بالمنتخب الكويتي وقدرته على تقديم المستوى المشرف في هذا المحفل الاسيوي مضيفا ان 'الازرق لن يكون ضيف شرف في الدوحة ولكنه سيكون ضيفا منافسا والمستطيل الاخضر سيبرهن على ذلك'.

    واوضح ان الكرة الكويتية بما تمتلك من رصيد هائل من الانجازات والبطولات تضع آمالها على نجوم المنتخب لاستعادة نغمة الانتصارات لافتا الى ان التأهل يعتبر في حد ذاته بطولة في ظل الظروف الحالية التي تشهد اعادة ترتيب الاوضاع الرياضية في الكويت وما يصاحبها من تداعيات على المستوى المحلي والدولي.

    واشار الى ان تحقيق الانجاز المنشود يحتاج الى جهد وتعاون الجميع ومثابرة من اللاعبين للاستمرار في التألق.

    واضاف ان (الازرق) تعرض للعديد من الاخفاقات منذ عام 2000 واستمرت حتى مشاركته الاخيرة في كأس الخليج في عمان التي كان الكثير يتوقع خروجه مبكرا منها الا ان استطاع الوصول للدور قبل النهائي الذي خسره بسبب اخطاء فنية وليس كونه الحلقة الاضعف.

    واستطرد قائلا ان الأمل عاد للمنتخب الكويتي بعد فوزه امام نظيره الاسترالي على ارض الاخير في بداية منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة للنهائيات.

    ودعا الى التكاتف والتعاضد ونبذ الخلافات وان تكون العادات والتقاليد الكويتية الاصيلة هي المقياس الحقيقي في التعامل مع الاخرين.

    وفي كلمة مماثلة اكد المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف دعم الهيئة للمنتخب في المرحلة المقبلة الى جانب بقية الرياضات الاخرى في الكويت.

    ودعا الجزاف الى الاسترشاد بتوجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد والتفاؤل في عودة الامجاد الرياضية للكرة الكويتية.

    واشار الى اهمية التركيز على المباديء التي تحملها الرياضة وتتضمن الحب والتسامح والتعاون والتجمع في اجواء تنافسية شريفة ونزيهة.

    وذكر انه سيعمل بالتعاون مع الشيخ احمد الفهد وبقية المخلصين والقيادات الرياضية من اجل نبذ جميع الخلافات الرياضية وتوحيد الصفوف من اجل خدمة الرياضة الكويتية وتحقيق الطموحات المنشودة في مختلف المحافل.

    وتضمن الحفل كلمات ارتجالية لنجوم المنتخب الكويتي السابقين صلاح الحساوي وأسامة حسين وبشار عبدالله الى جانب حارس المنتخب الحالي نواف الخالدي حيث اكدوا من خلالها على ضرورة الالتفاف حول (الازرق) وتذليل العقبات التي تواجهه.

    واستعرض الحفل الذي حضره عضو مجلس الامة عدنان المطوع ورئيسة نادي الفتاة الشيخة نعيمة الاحمد ورئيس اللجنة الانتقالية المؤقتة للاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح الى جانب العديد من الشخصيات الرياضية ورجال الاعمال نبذة تاريخية عن مسيرة المنتخب الكويتي والمكتسبات الرياضية التي حققها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:43 pm