علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    لوف يعلن قائمة منتخب ألمانيا المؤقتة لكأس العالم في أيار/مايو

    شاطر

    s42903324.
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010

    لوف يعلن قائمة منتخب ألمانيا المؤقتة لكأس العالم في أيار/مايو

    مُساهمة  s42903324. في الجمعة أبريل 02, 2010 2:48 am

    أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس أن المدرب الوطني يواخيم لوف سيعلن القائمة المؤقتة لمنتخب ألمانياالذي سيشارك في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا هذا الصيف في السادس من أيار/مايو المقبل بمدينة شتوتجارت.

    وسيأتي هذا الإعلان قبل يومين من اختتام منافسات الدوري الألماني لهذا الموسم وقد أوضح لوف بالفعل أنه من المرجح أن يختار أكثر من 23 لاعبا ، عدد اللاعبين المصرح له بضمهم للقائمة النهائية للفريق الذي من المقرر أن يشارك في نهائيات جنوب أفريقيا فيما بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو المقبلين.

    ويستطيع كل من المنتخبات المشاركة أن يضم ما يصل إلى 35 لاعبا في قائمته المبدئية التي من المقرر أن يقدمها للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحلول 11 أيار/مايو على أن تقدم القوائم النهائية في موعد غايته الخامس من حزيران/يونيو.

    وكان لوف رشح 26 لاعبا في قائمة ألمانيا المؤقتة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2008 قبل أن يستبعد ثلاثة منهم في القائمة النهائية.

    وتبدأ استعدادات ألمانيا لكأس العالم بمواجهة مالطة وديا في 13 أيار/مايو المقبل وسيغيب عن هذه المباراة لاعبو فريقي بايرن ميونيخ وفيردر بريمن الدوليين لمشاركتهم في نهائي كأس ألمانيا في 15 أيار/مايو.

    ويقيم منتخب ألمانيا بعدها معسكرين تدريبيين في صقلية وشمال إيطاليا حتى الثاني من حزيران/يونيو وسيلتقي وديا مع منتخبي المجر في 29 أيار/مايو والبوسنة والهرسك في الثالث من حزيران/يونيو.

    ويتوجه المنتخب الألماني إلى جنوب أفريقيا في السادس من حزيران/يونيو أي قبل أسبوع واحد من مباراة الفريق الأولى بكأس العالم التي سيلتقي فيها مع أستراليا في 13 حزيران/يونيو.

    كما تلتقي ألمانيا في دور المجموعات من بطولة كأس العالم مع صربيا في 18 حزيران/يونيو وغانا في 23 حزيران/يونيو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:11 pm