علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الهلال يعزز موقعه في صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا

    شاطر

    s42903324.
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010

    الهلال يعزز موقعه في صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا

    مُساهمة  s42903324. في الخميس أبريل 01, 2010 3:08 am

    عزز فريق الهلال السعودي موقعه في صدارة المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه الأهلي الإماراتي 3/2 اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات.

    رفع الهلال بفوزه اليوم رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير بالمجموعة ، حيث كانت الهزيمة في مباراة اليوم الثالثة له مقابل تعادل واحد.

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم ، تغلب مس كرمان الايراني على السد القطري 3/1 والاتحاد السعودي على الوحدة الإماراتي 4/صفر وذوب آهن أصفهان الإيراني على مضيفه بونيودكور الأوزبكي 1/صفر وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على مضيفه شاندونج ليونينج إل تي الصيني 2/1 .

    كذلك تغلب سانفرس هيروشيما الياباني على أدلايد يونايتد الأسترالي 1/صفر وتشونبك هيونداي الكوري الجنوبي على تشانجتشون ياتاي الصيني بالنتيجة نفسها وكاشيما أنتلرز الياباني على مضيفه بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي 3/1 .

    وعلى استاد "راشد"، معقل نادي الأهلي الإماراتي ، نجح يونج بيولي في حسم اللقاء لصالح الهلال السعودي بهدف الفوز 3/2 في الثواني الأخيرة بعد أن كادت المباراة أن تنتهي بالتعادل.

    تقدم الهلال بهدفين، سجلهما ياسر القحطاني وكريستيان فيلهامسون في الدقيقتين التاسعة و15 ، ثم تعادل الأهلي بهدفين أحرزهما أحمد خليل والبرازيلى سيزار في الدقيقتين 42 و66 قبل أن يحسم بيو لي اللقاء لصالح الهلال في الوقت القاتل.

    وفي المباراة التي جمعت بين مس كرمان والسد ، تقدم الفريق القطري بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة بهدف أحرزه خلفان إبراهيم خلفان.

    ورد مس كرمان بثلاثة أهداف، سجلها ايدير لوسيانو وعلي سامره وباولو زالترون في الدقائق 37 و48 و82 .

    كاد لياندرو أن يضيف الهدف الثاني للسد، لكنه أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 85 .

    رفع مس كرمان رصيده بذلك إلى ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، بفارق الأهداف فقط خلف السد صاحب المركز الثاني.

    كما عزز ذوب آهن أصفهان موقعه في صدارة المجموعة الثانية بعدما تغلب على مضيفه بونيودكور بهدف وحيد، سجله محمد رضا خالاتبري في الدقيقة 30 .

    رفع ذوب آهن أصفهان رصيده إلى عشر نقاط في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام الاتحاد السعودي الذي تغلب على الوحدة الإماراتي 4/صفر .

    وسجل الأهداف الأربعة للاتحاد ، عبد المليك زياية وسعود كريري (هدفان) وسلطان النمري في الدقائق 12 و16 و19 و32 .

    كذلك فاز تشونبك هيونداي على تشانجتشون ياتاي بهدف وحيد سجله لي دونج جوك ، ليرفع تشونبك رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة ويضمن التأهل مع كاشيما أنتلرز متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة.

    حصد سانفرس هيروشيما أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثامنة بفوزه على أدلايد يونايتد المتصدر بهدف وحيد أحرزه هيساتو ساتو في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

    احتل سانفرس المركز الثالث في المجموعة، بفارق الأهداف فقط أمام شاندونج ليونينج، وبفارق ست نقاط خلف أدلايد يونايتد وبوهانج ستيلرز الذي فاز على مضيفه شاندونج 2/1 اليوم.

    s43005443
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 221
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : www.zahran.07.com

    رد: الهلال يعزز موقعه في صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا

    مُساهمة  s43005443 في الخميس أبريل 01, 2010 5:25 pm

    شكرا اخوي الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:44 pm