علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    السعودية: شطب 'الحكم الفنان' وإيقاف زميله 'الملاكم'

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    السعودية: شطب 'الحكم الفنان' وإيقاف زميله 'الملاكم'

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 1:18 am

    السعودية: شطب 'الحكم الفنان' وإيقاف زميله 'الملاكم'
    كرة القدم - الدوري السعودي


    الاتحاد السعودي لكرة القدم يقرر شطب الحكم عبد الرحمن الغامدي لإصداره ألبوماً غنائياً يتغزل بنادي الهلال وتمنحه حق الاستئناف



    أوقفت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم عبد الرحمن الغامدي (درجة أولى)، وقررت إسقاط اسمه من قائمة العاملين في الاتحاد على خلفية إصدارة ألبوماً غنائياً تغنى فيه بحب نادي الهلال السعودي الحاصل على لقب نادي القرن، مانحةً "الحكم الفنان" حق الاستئناف.



    عقوبات بالجملة على الحكام

    كما قررت اللجنة نفسها إيقاف الحكم عبد العزيز فنيطل لمدة شهر لاعتدائه على لاعب وج عماد الحارثي بعد نهاية المباراة التي جمعت ناديي المجزل ووج، وتوجيه ضربة قوية على وجهه نقل على أثرها اللاعب مباشرة لمستشفى الملك خالد بالمجمعة.

    وأقرت اللجنة أيضاً إيقاف الحكم عبد الرازق المقهوي لشهر، اعتباراً من بداية الموسم الرياضي المقبل لتصريحاته ضد لجنة الحكام الفرعية بالأحساء.

    كما أعفى الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد الحكم عثمان الدباغ من العقوبة المالية الصادرة بحقه، تقديراً لظروف الحكم المادية مع استمرار العقوبة الإدارية.



    إيقاف رادوي مباراة واحدة

    من ناحية أخرى عاقبت لجنة الانضباط لاعب الهلال الدولي الروماني ميريل رادوي بإيقافه مباراة واحدة لمحاولته الاعتداء على الحكم الذي أشهر في وجهه البطاقة الحمراء خلال المباراة التي جمعت 'الزعيم' باتحاد جدة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في الأسبوع الأخير من الدوري السعودي.

    ووفق الأنظمة المعمول بها، سيغيب رادوي عن أول مباراة للهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، كما سيغيب عن أولى مباريات الهلال في دوري زين للمحترفين الموسم المقبل للبطاقة الحمراء التي نالها أمام الاتحاد.



    الاتحاد ينجو من العقوبة

    ولم تصدر اللجنة أي عقوبة في حق قائد الاتحاد محمد نور الذي اشتبك مع رادوي بالأيدي، وسط توقعات بمضاعفة العقوبة على اللاعبين كونها الحادثة الثانية لهما.

    ونجا الاتحاد من غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال رغم إطلاق جماهيره أهازيج خارجة عن النص في حق لاعبي الهلال.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 5:48 pm