علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الموسيقى تثير أزمة جديدة في الملاعب السعودية

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    الموسيقى تثير أزمة جديدة في الملاعب السعودية

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 1:17 am

    الموسيقى تثير أزمة جديدة في الملاعب السعودية
    كرة القدم - الدوري السعودي


    إدارة نادي الرائد تتقدم بشكوى رسمية ضد نادي التعاون الذي أصدر أحد أعضائه أغانٍ تسخر من هبوط الأول إلى دوري الدرجة الأولى



    تعيش السعودية أيام المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 25" العامر بالفن والطرب والرقصات الشعبية التي تتجاوب معها الأصوات وتتراقص معها الأجساد من كل الأعمار ومختلف الفئات الاجتماعية.

    ومع هذه الأجواء الطربية، تقدم نادي الرائد الذي هبط مؤخراً إلى دوري الدرجة الأولى بشكوى ضد جاره التعاون - الذي ينتمي أيضاًَ إلى منطقة القصيم - لإطلاق المغني عمر المنسلح الذي ينتسب للتعاون أغانٍ تحتفل بصعود فريقه إلى الدوري الممتازة وتسخر من هبوط الرائد.

    ويبدو أن هذه الأغاني أزعجت الرائد وجماهيره إلى درجة لا تحتمل، ما دعى إدارة النادي إلى التظلم لدى الجهات الأمنية في حادثة هي الأولى من نوعها.

    فبعدما كان الفن شريكاً محبباً للرياضة في كل الأندية السعودية وداعماً لها على تحقيق الفوز، صار اليوم سبباً في تعرضها للعقوبات التي استهلتها لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عندما شطبت الحكم عبد الرحمن الغامدي لتغنيه بنادي الهلال بعد تتويجه بلقب نادي القرن في آسيا.

    ويبدو أن الروح الرياضية كانت غائبة عن إداريي الرائد الذين لم يهضموا تغني جارهم اللدود بعودته إلى دوري الأضواء، متناسين أن علم النفس يثمن دور الفن والموسيقى في معالجة كثير من الحالات السلبية... ومن أبرزها الخسارة في المجال الرياضي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:32 pm