علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    زاهر يجدد ثقته في لجنة الحكام

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    زاهر يجدد ثقته في لجنة الحكام

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 1:12 am

    زاهر يجدد ثقته في لجنة الحكام
    كرة القدم - الدوري المصري


    رئيس الاتحاد المصري يؤكد ثقته في صدور قرار بالعفو عن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك وإلغاء عقوبته من قبل اتحاد شمال أفريقيا



    أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مجددا ثقته في محمد حسام رئيس لجنة الحكام رغم ما وصفه بالهجمة الشرسة على الحكام، مؤكدا أنه حسام كان له دورا كبيرا في قيادة لجنة الحكام وتطوير أداءهم في الفترة الأخيرة.

    وشدد زاهر في حواره مع مصطفى عبده في برنامج "الكورة مع دريم" الجمعة على أن أخطاء الحكام أمرا وارد في كل دول العالم، وأن هذا ليس مبررا للحكام لاستمر أخطائهم، ولكن هذا أمر طبيعي.

    وكان نادي الزمالك قد أصدر بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي، أتهم فيه التجاوزات التحكيمية التي صدرت خلال مباراة الأهلي مع إنبي، معتبرا أن لجنة الحكام تقوم باختيار حكام محددين لإدارة مباريات النادي المنافس، مشيرا إلى أن لجنة الحكام الرئيسية تهدف لحسم البطولة لصالح النادي المنافس.

    وارتكب سمير محمود عثمان حكم لقاء إنبي والأهلي أخطاء جسيمة تسببت في تغيير نتيجة اللقاء، إذ تجاوز عن احتساب هدفين صحيحين لإنبي بداعي التسلل الأمر الذي أكدت الإعادة التليفزيونية عدم صحته، فيما احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الأهلي لتنتهي المباراة لصالح الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.



    الانضباط يعود

    وأشار رئيس الاتحاد المصري إلى أن العملية الانضباطية ستعود للحكام في الفترة القادمة، وانه سيقرر خلال اجتماعه بمجلس إدارة الاتحاد السبت ، بدورية انعقاد اجتماعات لجنة الطوارئ لمراقبة العملية التحكيمية في الأسابيع السبعة المتبقية من الدوري، على أن يكون محمد حسام أحد أعضاء اللجنة.

    ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 49 نقطة بفارق ست نقاط عن الزمالك منافسه على القمة علما بأن للأهلي مباراة مؤجلة مع المنصورة.

    وأوضح زاهر أن الحكام تنال عقوبات على الأخطاء التي يقعون فيها وتؤثر على نتائج المباريات، لكنه رفض بشده عملية الإعلان عن هذه العقوبات، مؤكدا أنها يجب أن تكون سرية.

    ومن ناحية أخرى ، أكد زاهر أنه يثق في صدور قرار بالعفو عن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك وإلغاء عقوبته من قبل اتحاد شمال أفريقيا، مشيرا إلى أن أحمد شاكر مساعد أمين اتحاد شمال إفريقيا ومحمود الشامي عضو الاتحاد المصري الذي حضر الاجتماع الأخير للاتحاد أكدا أن اتحاد شمال أفريقيا سيصدر قرار بذلك.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:41 pm