علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الحكام يهددون بالإضراب

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    الحكام يهددون بالإضراب

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 1:11 am

    الحكام يهددون بالإضراب
    كرة القدم - الدوري المصري


    بيان الزمالك يثير غضب الحكام ونادي إنبي يطالب بشطب سمير محمود عثمان ومساعديه



    ما زالت توابع مباراة الأهلي مع إنبي والتي شهدت الكثير من الأخطاء الجسيمة لطاقم التحكيم بقيادة سمير محمود عثمان تثير الزوابع داخل أجواء الكرة المصرية فعقب البيان الصاخب لنادي الزمالك والذي اتهم الحكام بمجاملة النادي الأهلي بشكل متعمد اعتصم عدد كبير من حكام الدوري الممتاز في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم مهددين بعدم إدارة أي مباراة في البطولة المحلية بعدما تزايدت حدة الانتقادات الموجهة إليهم بشكل سافر.

    وعقد جميع الحكام الدوليين ومن بينهم سمير محمود عثمان صاحب المشكلة وجهاد جريشة وفهيم عمر اجتماعا مع محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام الرئيسية وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وهددوا خلاله بعدم إدارة أي مباراة في بطولة الدوري العام لو لم يتخذ اتحاد الكرة موقف حازماً لحمايتهم مما اعتبروه تطاولا من الأندية عليهم.

    زاهر وعد الحكام بتنقية الأجواء وطالبهم بالتزام الهدوء حتى يتم معالجة القضية بموضوعية فيما ساند محمد حسام الدين موقف الحكام وهدد هو الآخر بالأستقالة في حالة استمرار الأوضاع الحالية.

    وفي نفس السياق أرسل نادي إنبي خطابا رسميا لاتحاد الكرة يطالب فيه بإعادة مباراته مع النادي الأهلي وشطب طاقم تحكيم المباراة السابقة بقيادة سمير محمود عثمان.

    وقال علاء عبد الصادق مدير الكرة بنادي إنبي أن النادي طالب بشطب الحكام بعدما تبين تعمدهم الواضح الإضرار بفريقه وأهداء الفوز لفريق الأهلي و أرتكابهم لأخطاء متعمدة بشكل واضح وصريح مؤكدا أن ناديه لن يترك حقوقه تضيع سدى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:38 pm