علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الأهلي يستدرج بتروجيت في قمة عاصفة

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    الأهلي يستدرج بتروجيت في قمة عاصفة

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 1:09 am

    الأهلي يستدرج بتروجيت في قمة عاصفة
    كرة القدم - الدوري المصري


    المتصدر يستعد لمنازلة صاحب المركز الثالث في مباراة نارية تراقبها جميع الأعين بعد الاتهامات الشرسة التي نالت طاقم تحكيم مباراة الفريق الأحمر أمام إنبي



    عقب أسبوع تحكيمي عاصف، يستأنف الدوري المصري الاثنين مبارياته بالمرحلة الرابعة والعشرين، إذ يلتقي الأهلي المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة مع بتروجيت الثالث في مواجهة صعبة للفريقين المنافسين على اللقب.

    واستعد الأهلي بكل أسلحته الفنية للقاء فريق بترولي ثان عقب موقعة إنبي الأخيرة، إذ يسعى لمواصلة صدارته وخطواته الثابتة لإحراز اللقب السادس على التوالي والتفرغ لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي غاب لقبها عن القلعة الحمراء منذ عامين، إذ يلتقي مع "غانرز" بطل زيمبابوي الأسبوع المقبل في إياب دور الـ32 بالقاهرة.

    يغيب عن صفوف الأهلي سيد معوض وأحمد علي للإيقاف والحارس شريف أكرامي وشريف عبد الفضيل، ومحمد طلعت للإصابة.

    ويحتل الأهلي الصدارة برصيد 49 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المنصورة، ويبتعد بفارق 6 نقاط أمام غريمه التقليدي الزمالك الذي يحل ضيفا على غزل المحلة الاثنين أيضا، وبفارق 11 نقطة أمام بتروجيت الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة أمام اتحاد الشرطة.



    الزمالك يتمسك بفرصته

    وفي ثاني أهم المباريات يخوض الزمالك مباراة صعبة خارج ملعبه أمام غزل المحلة الثاني عشر في صراع جديد للفريق الأبيض لتضييق الخناق على الأهلي، فيما يبحث الغزل عن الفوز للنجاة من شبح الهبوط.

    ويسعى الزمالك الذي يخوض معظم مبارياته بالدور الثاني خارج ملعبه لمواصلة الانتصارات التي تحققت على يد مدربه حسام حسن، إذ أمام الفريق الأبيض مهمة صعبة للحاق بالأهلي على القمة واستثمار الوضع الجديد كثان الدوري من أجل تغيير خريطة المسابقة التي لم تتغير منذ خمس سنوات.

    ويواجه الإسماعيلي الرابع فريق الإنتاج الحربي الحصان الأسود في البطولة في مواجهة بين "الدراويش" الباحث عن ترضية ومصالحة جماهيره بعد الخسارة على ملعبه أمام الجونة 1-2، وبين الإنتاج الذي قدم عروضا اكتسب بها احترام الجميع.



    المصري يستضيف إنبي المشتعل

    ويستضيف المصري البورسعيدي العاشر إنبي الحادي عشر الغاضب من خسارته غير المستحقة الأسبوع الماضي أمام الأهلي، إذ ألغى له الحكم هدفين صحيحين،، فيما يصطدم طلائع الجيش السادس بآمال الجونة الساعي إلى البقاء والابتعاد عن فرق المؤخرة خاصة بعدما أرسلت إدارة الأخيرة "شيكا" للاتحاد المصري من أجل جلب حكام أجانب لكل مبارياته المتبقية بالمسابقة الأمر الذي لن يتحقق في موقعة الاثنين.

    ويسعى حرس الحدود إلى استمرار صحوته بعد فوزه الكبير على بتروجيت 4-1 عندما يلاقي المقاولون العرب العنيد، فيما يلعب اتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري في مباراة تحسين المراكز، ويأتي لقاء القاع بين بترول أسيوط الأخير والمنصورة قبل الأخير ليحدد الفائز به أول الأندية الهابطة للدرجة الأدنى والذي سيكون الخاسر من نتيجة اللقاء بالطبع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 3:48 pm