علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    البدري يبدأ استعدادات الأهلي لغانرز

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    البدري يبدأ استعدادات الأهلي لغانرز

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 1:06 am

    البدري يبدأ استعدادات الأهلي لغانرز
    كرة القدم - الدوري المصري


    الجهاز الفنى للفريق الأحمر يقرر الدخول في معسكر مبكر قبل يومين من مباراة غانرز بعدما أثبتت التجربة نجاح المعسكر وظهر أثرها على أداء اللاعبين في مباراتي إنبي وبتروجيت



    أعرب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته البالغة بالفوز الرائع على بتروجيت بهدفين مقابل هدف الاثنين في ختام الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري المصري، مشيراً إلى أن الفوز جاء بفضل اللعب الجماعي الذي ظهر به الفريق خلال الشوط الثاني تحديداً.

    وأكد البدري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن فريقه بهذا الفوز اقترب بشدة من إحراز لقب الدوري للعام السادس على التوالي وللمرة الخامسة والثلاثين في تاريخ النادي.

    وفاز الأهلي بصعوبة على ضيفه بتروجيت ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة وله مباراة مؤجلة أمام المنصورة، ليبتعد بفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك الذي فاز على غزل المحلة بهدف نظيف ورفع رصيده إلى 46 نقطة.

    وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الفريق سيبدأ من الأربعاء الاستعداد لمباراة غانرز الزيمبابوي المقرر لها الجمعة بإستاد القاهرة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يتطلع خلالها الفريق لتعويض خسارته بهدف نظيف في لقاء الذهاب بهراري والصعود لدور الـ16 في البطولة .

    وقرر الجهاز الفنى للفريق الدخول في معسكر مبكر قبل يومين من مباراة غانرز بعدما أثبتت التجربة نجاح المعسكر المبكر وظهر أثرها على أداء اللاعبين في مباراتي إنبي وبتروجيت.

    من جانبه أكد هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأحمر "أن مباراة غانرز ليست سهلة كما يظنها البعض وطلبنا من اللاعبين إغلاق ملف مباريات الدوري والاستعداد لهذه المباراة بكل جدية وعدم الاستهتار بالمنافس لتحقيق الهدف المنشود بالفوز والتأهل إلى دور الستة عشر للبطولة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:55 am