علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الملعب يتمسك بأحلام المنافسة أمام البنزرتي

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    الملعب يتمسك بأحلام المنافسة أمام البنزرتي

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 1:05 am

    الملعب يتمسك بأحلام المنافسة أمام البنزرتي
    كرة القدم - دوري الدرجة الأولى


    الجولة 17 تفتتح بمواجهة نارية بين الجارين الساحليين وفايو يحسمها لفريقه، ليرفعه إلى المركز الثاني مستغلا غياب الترجي والأفريقي عن المرحلة



    خطف النجم الرياضي الساحلي فوزا صعبا على منافسه أمل حمام سوسة بثلاثة أهداف مقابل هدفين السبت، في افتتاح المرحلة السابعة عشرة للدوري التونسي.



    بداية مثيرة

    تقدم النجم بهدفين في الربع الأول من المباراة عن طريق تامبو فايو في الدقيقة 14 وساسي في الدقيقة 24.

    لكن حمام سوسة لم يستسلم للنتيجة، ورد بقوة عن طريق الظاهري في الدقيقة 25، وبوشعالة في الدقيقة 41، ليتعادل الفريقان 2-2.

    وعاد فايو ليعيد فريقه إلى المقدمة بعد ثلاث دقائق فقط من هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 3-2.



    شوط ممل

    في الشوط الثاني ترقب الجميع أهدافا أخرى تدعم الصبغة الهجومية لهذه المباراة، لكن النتيجة النهائية كذبت كل التوقعات.

    إذ انحصر اللعب في وسط الميدان واستبسل دفاع الفريقين في الذود عن مرماهما، مما جعل المباراة تنتهي على نتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين مكنت النجم الساحلي من الحفاظ على موقعه ضمن كوكبة الطليعة وعكرت وضع الأمل في أسفل الترتيب.

    ورفع النجم رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن الترجي المتصدر، فيما تجمد رصيد حمام سوسة عند 13 نقطة في المركز 13.



    مباريات هامة الأحد

    وتستكمل مباريات المرحلة الأحد، فيستضيف البنزرتي بملعب بنزرت الملعب التونسي في لقاء هام، باعتبار تقاربهما في أعلى الترتيب، فالملعب يحتل المرتبة الرابعة بثمانية وعشرين نقطة، في حين يحتل البنزرتي المرتبة السادسة بخمسة وعشرين نقطة .

    المباراة الثانية ستجمع الشبيبة القيروانية بالمستقبل الرياضي بالقصرين، وهي مباراة تختلف فيها الأهداف بحكم اطمئنان المضيف على ترتيبه السابع بواحد وعشرين من النقاط، وحرص الضيف على تدعيم سلسلة النتائج الإيجابية التي أخرجته من قاع الترتيب، ولكن الفارق لا يزال بسيطا بينه وبين المهددين بالنزول .



    حمام الأنف يستضيف الجرجيسي

    حمام الأنف هو الآخر يستضيف الترجي الجرجيسي في مباراة هامة، المنتصر فيها سوف يعمق الفارق أو ينهيه مع المنافس في الترتيب، إذ أن جرجيس ترتيبه الثامن وفي جرابه 18 نقطة والمنافس في المركز الحادي عشر وله 15 النقاط .

    أحداث المباراة السابقة ينطبق كذلك على مواجهة القوافل الرياضية بقفصة مع الأولمبي الباجي، فقفصة التي تعاني من النتائج السلبية المتتالية تطمع بعد استقالة مدربها أن تحدث الرجة النفسية، ويحصل التحول الإيجابي وتنتصر على الباجية الذين فرضوا الاحترام.

    وكانت مواجهتا المتصدر الترجي مع الإتحاد المنستيري والوصيف الإفريقي في ضيافة الصفاقسي، تأجلتا بسبب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:40 pm