علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    النجم يجهز على جاره شبيبة القيروان

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    النجم يجهز على جاره شبيبة القيروان

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 12:59 am

    النجم يجهز على جاره شبيبة القيروان
    كرة القدم - دوري الدرجة الأولى


    النجم الساحلي يحقق فوزاً ثميناً على الجار بهدفين نظيفين، و الصفاقسي يهزم فريق الشمال التونسي النادي البنزرتي 4-2، علماً أن الطرفان سيتواجه الأحد ضمن إطار كأس تونس.


    دبي - حقق نادي النجم الساحلي فوزاً ثميناً على جاره شبيبة القيروان و هزمه بهدفين نظيفين الخميس في ختام المرحلة العشرين من الدوري التونسي لكرة القدوم، والتي شهدت أيضا فوز الصفاقسي على فريق الشمال التونسي النادي البنزرتي 4-2، علماً أن الطرفان سيتواجه الأحد ضمن إطار كأس تونس.

    في المباراة الأولى، حسم النجم الساحلي لقائه أمام شبيبة في الشوط الأول من اللقاء عن طريق البجاوي في الدقيقة الثامنة، و تيمبو في الدقيقة (38)، وبهذا الفوز رفع النجم رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث على سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد الشبيبة عند النقطة 24 في المركز السابع.

    في المباراة الثانية أكرم الصفاقسي وفادة النادي البنزرتي وهزمه 4-2 ، وافتتح مدافع البنزرتي حمد المرزوقي التسجيل لمصلحة الصفاقسي عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة (17)، و عزز لاعب الوسط كمال زعيم تقدم أصحاب الأرض بهدف ثاني في الدقيقة (22).

    وبعد الهدفين عاد النادي البنزرتي بقوة إلى أجواء اللقاء وأثمر ضغطه الهجومي عن هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء نفذها بنجاح المهاجم فادي الهميزي في الدقيقة (34)، إلا أن مهاجم الصفاقسي حمزة يونس أعاد الفارق إلى هدفين في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني بدء الصفاقسي بقوة وتمكن من تسجيل الهدف الرابع بواسطة المهاجم النيجيري أغوبا في الدقيقة (51)، وسعى بعدها النادي البنزرتي إلى تقليص الفارق إلأ أن الهدف جاء في وقت متأخر عبر لمجد الشهودي قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

    وبهذا الفوز رفع الصفاقسي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس، فيما تراجع البنزرتي إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:15 am