علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الدفاع الحسني يواجه التطواني للبقاء في المنافسة

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    الدفاع الحسني يواجه التطواني للبقاء في المنافسة

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 12:49 am

    الدفاع الحسني يواجه التطواني للبقاء في المنافسة
    كرة القدم - الدوري المغربي الممتاز


    الفريق المتراجع في مرحلة الإياب والعائد بتعادل من ليبيا في دوري أبطال إفريقيا يبحث عن انتصار يبقي على حظوظه كاملة في الفوز باللقب




    يسعى الدفاع الحسني الجديدي للحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري المغربي عندما يحل ضيفا السبت على المغرب التطواني بملعب سانية الرمل بتطوان، ضمن مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

    وكانت المرحلة افتتحت الجمعة، حيث فاز الكوكب المراكشي على جمعية سلا بثلاثية نظيفة.

    ويحتل المغرب التطواني المركز الثامن برصيد 27 نقطة بملعب سانية الرمل بتطوان فيما يأتي الدفاع الحسني الجديدي رابعا برصيد 38 نقطة.

    الدفاع الحسني المتراجع في مرحلة الإياب والعائد بتعادل من ليبيا في دوري أبطال إفريقيا يبحث عن انتصار يبقي على حظوظه كاملة في الفوز باللقب.

    الفريق الجديدي فقد الصدارة لصالح الوداد ثم الوصافة بعد الهزيمة أمام منافسه الرجاء البيضاوي ولا يبدو مستعدا للمزيد من التراجع في الترتيب.

    ووحده الانتصار يبقيه قريبا من التنافس على اللقب وأي نتيجة أخرى ستقضي على ما تبقى من الأمل.

    لكن المغرب التطواني المستضيف وبعد هزيمتين متتاليتين أمام جمعية سلا والكوكب المراكشي قضت على كل طموحاته بالدوري، يبحث عن انتصار معنوي يبعده عن كل المشاكل ويزكي مركزه في وسط الترتيب، بينما الهزيمة قد تجعله أقرب لفرق مؤخرة الترتيب.



    لا شيء سوى الفوز

    وفي مباراة أخرى، يرحل شباب المسيرة الخامس عشر في الترتيب برصيد 21 نقطة للمركب الرياضي بفاس لمواجهة الوداد المحلي الثاني عشر برصيد 24 نقطة وشعاره الفوز ولاشيء غيره.

    فالفريق الصحراوي وبعد التخلص من ذيل الترتيب في الدورة الماضية بالفوز على النادي القنيطري يسعى للتخلص من مراكز النزول عبر تحقيق انتصار يرد دين الذهاب للفريق الفاسي.

    لكن الوداد الفاسي يسعى لتحقيق فوز ثان على التوالي يبعده بشكل كبير عن صراعات مؤخرة الترتيب.

    الفريقان عانقا طويلا أسفل الترتيب يسعيان بكل الطرق للتخلص منها والانتصار مطلبهما مما يعطي للقاء قوية وندية.



    آسفي يبحث عن إمكاناته الحقيقية

    وفي ملعب المسيرة بآسفي يستقبل متذيل الترتيب اولمبيك آسفي برصيد 20 نقطة فريق اولمبيك خريبكة السابع ب29 نقطة في دربي الفوسفات.

    الفريق المسفيوي وبعد أربع تعادلات متتالية رمته للصف الأخير يريد تحقيق انتصار يبعده عن مؤخرة الترتيب، ولا يملك الفريق حل آخر غيره.

    ويجمع المراقبين أن فريق اولمبيك آسفي يملك إمكانيات محترمة وجيدة ولا يستحق الرتبة التي يتواجد بها، غير أن النتائج عاكسته في بطولة الدوري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:10 am