علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مولودية العلمة يخطف تعادلاً ثميناً من وفاق سطيف

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    مولودية العلمة يخطف تعادلاً ثميناً من وفاق سطيف

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 12:46 am

    مولودية العلمة يخطف تعادلاً ثميناً من وفاق سطيف
    كرة القدم - الدوري الوطني الدرجة الأولى


    مولودية العلمة يسدي خدمة كبيرة للمتصدر مولودية الجزائر، ويجر حامل اللقب وفاق سطيف إلى تعادل سلبي ثمين في مباراة مؤجلة


    فشل شبيبة القبائل ووفاق سطيف في تضييق الخناق على المتصدر مولودية الجزائر بعد اكتفائهما بالتعادل مع وداد تلمسان ومولدية العلمة على التوالي في مباراتيهما المؤجلتين من الدوري الجزائري لكرة القدم.

    أما اتحاد عنابة، فعمق بدوره جراح شباب بلوزداد بعد أن فرض عليه التعادل السلبي في أرضه وأمام جماهيره.



    التعادل ينتهي باشتباكات جماهيرية

    وعلى عكس ما كان منتظراً، فوت وفاق سطيف حامل اللقب فرصة مهمة في تقليص الفارق الذي يفصله عن المتصدر مولودية الجزائر، واضطر لمقاسمة النقاط مع الغريم الجار مولودية العلمة في مباراة لم ترق إلى المستوى المطلوب.

    وغلب الاندفاع البدني على معظم فترات المباراة، ما أجبر الحكم على إشهار العديد من البطاقات الملونة في لقاء قدم فيه أبناء المدرب زكري واحدة من أسوء مبارياتهم هذا الموسم بسبب الضغط الجماهيري القوي الذي تحول إلى صراع بين اللاعبين بورنان من العلمة وحيماني من الوفاق، وانتهى بطرد الأخير (71).

    وبهذه النتيجة، تجمد رصيد وفاق سطيف عند 38 نقطة في المركز السابع - علماً أن له 4 مباريات مؤجلة -، بينما ارتقى مولودية العلمة إلى المركز الرابع عشر بـ 30 نقطة.

    وإلى جانب العلاقة المكهربة التي تسود علاقة أنصار مولودية العلمة ووفاق سطيف، زادت النتيجة السلبية من غليان الأنصار الذين تظاهروا بقوة خارج ملعب "8 ماي 1945"، وتسببت في اشتباكات قوية مع انصار الفريق المنافس انتهى بإصابات خطيرة نقل البعض منهم إلى المستشفيات، بينما نقل البعض الآخر إلى مخافر الشرطة للتحقيق.



    تعادلان آخران في لقائين مؤجلين

    وفي اللقاء الآخر، عجز شبيبة القبائل عن العودة بالنقاط الكاملة من مدينة الزيانيين أمام الوداد التلمساني الذي كان سباقاً إلى التسجيل عن طريق الهداف بن موسى (7).

    وضغط أشبال المدرب السويسري غيغر على مرمى أصحاب الأرض، ما أثمر عن هدف التعادل عبر أمين عودية (52)، ليبقى شبيبة القبائل في المركز الثالث بـ 40 نقطة، بينما بقي وداد تلمسان في المركز الثامن بـ 38 نقطة.

    وفي المباراة الثالثة، واصل شباب بلوزداد خيباته وفشل في الفوز على اتحاد عنابة في مباراة لم ترق إلى المستوى المطلوب وانتهت مثلما بدأت.

    وخرج أنصار الفريق المحلي في قمة الغضب على النتيجة التي ستكون نتائجها وخيمة على النادي في أول مران مثلما اعتادت الجماهير، حيث يرتقب أن تتنقل الجموع الغاضبة السبت إلى ملعب "20 أغسطس" لطلب تفسيرات للأداء المخيب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:32 pm