علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بلوزداد يواجه سطيف بلاعبيه الاحتياط

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    بلوزداد يواجه سطيف بلاعبيه الاحتياط

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 12:45 am

    بلوزداد يواجه سطيف بلاعبيه الاحتياط
    كرة القدم - الدوري الوطني الدرجة الأولى


    فريق شباب بلوزداد يتراجع عن مقاطعة مباراة وفاق سطيف والمدرب يعفي الأساسين ويستنجد باللاعبين الشباب ووفاق يفتقد لثلاثة من أبرز نجومه



    تراجع فريق شباب بلوزداد عن مقاطعة المباراة المتأخرة الاثنين المقبل أمام وفاق سطيف ضمن المرحلة الــ 20 من الدوري الجزائري لكرة القدم.

    قرباج: لانخاف من العقوبة

    وقال رئيس شباب بلوزداد محفوظ قرباج ليوروسبورت عربية إن التراجع لا يعود إلى الخوف من عقوبة لجنة المنافسة، بقدر ماهو استجابة لمطلب أعضاء إدارة النادي بضرورة المشاركة.

    وكانت لجنة تنظيم منافسة الدوري، قد أعلنت السبت عن قرار برمجتها للمبارتين المتأخرتين بين شباب بلوزداد ووفاق سطيف والثانية بين اتحاد الحراش ومولودية الجزائر، التي تلعب الثلاثاء وهو ما أثار اغتياظ رئيس نادي الشباب الذي هدد بالمقاطعة قبل أن يتراجع الأحد.

    بلوزداد يعفي الأساسين ويستنجد بالشباب

    أستبعد مدرب شباب بلوزداد محمد حنكوش أربعة لاعبين من ركائز النادي، تحسبا للمباراة المتأخرة التي ستجمع تشكيلته الاثنين وعمد مدرب الشباب إلى عدم الاعتماد على كل من صايبي ومعمري، و لحمر وعواد ليلتحقوا بالحارس فلاح الغائب عن المواجهة بداعي العقوبة.

    وبرر حنكوش قراره بمنح لاعبيه فترة راحة بعد الإرهاق الكبير الذي نال منهم في المباريات الأخيرة، واستبدلهم بتوجيه الدعوة لثلاثة لاعبين وحارس مرمى من الشباب، ويتعلق الأمر بكل من حوامد، حرباش وبن سيسي، وهم لاعبون شباب يمثلون مستقبل النادي.


    وفاق سطيف دون هجوم

    ولن يكون حال الفريق الزائر وفاق سطيف أحسن من مستقبله، حيث سيضطر مجبرا إلى اللعب دون خط هجوم صريح بالتخلي عن ثلاثة من أبرز نجومه ويتعلق الأمر بنبيل حيماني المطرود في آخر لقاء أمام العلمة إضافة إلى حاج عيسى وجديات، الذين تلقيا ثالث انذار في ذات اللقاء كما لن يلعب بودربال المتواجد في فرنسا وبرقيقة المصاب. وتبقى الشكوك تحوم حول قدرات المدافع عبد القادر العيفاوي على اللعب لمعاناته من إصابة بالأنفلونزا.

    عودة بوعزة ديس ورحو

    مقابل الغيابات النوعية يستعيد وفاق سطيف في مواجهة وفاق سطيف ثلاثة عناصر أساسية ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان فهام بوعزة الذي يخلف حاج عيسى في منصبه والمدافعين إسماعيل ديس وسليمان رحو العائدين من عقوبة .

    من حكيم بن فيسه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:25 pm