علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بوردو يأمل نقل نجاحاته الأوروبية إلى الساحة المحلية

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    بوردو يأمل نقل نجاحاته الأوروبية إلى الساحة المحلية

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 12:39 am

    بوردو يأمل نقل نجاحاته الأوروبية إلى الساحة المحلية
    كرة القدم - الدوري الفرنسي الدرجة الأولى


    بوردو يواجه ليل وعينه على خطف فوزٍ يخلصه من أحد ملاحقيه، ويمنحه فرصة الاحتفاظ بالصدارة أمام 4 مطاردين آخرين



    نيقوسيا - يعود بوردو إلى المعركة المحلية بعد أن أكمل مهمته الأوروبية بتأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري الأبطال، بهدف المحافظة على صدارته المهددة من قبل 5 منافسين، بينهم ليل الذي سيواجهه الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

    ويتصدر بوردو الترتيب بفارق الأهداف عن مونبلييه الثاني الذي يخوض اختباراً سهلاً نسبياً أمام فالنسيان، ولا يفصل بينه وبين مرسيليا صاحب المركز السادس سوى 3 نقاط وهو يملك مباراة مؤجلة كما حال الأخير أيضاً.



    بلان يبحث عن العودة إلى سكة الانتصارات

    ولم يذق بوردو طعم الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، فتعادل مع ملاحقه مونبلييه (1-1) وموناكو (صفر-صفر) وخسر أمام اوكسير (1-2)، ما سمح للأخير بالعودة إلى دائرة المنافسة مجدداً لأنه لا يتخلف سوى نقطة واحدة عن فريق المدرب لوران بلان.

    ويأمل بلان أن يكون التأهل إلى ربع نهائي المسابقة الأوروبية الأم منح لاعبيه الدفع المعنوي اللازم لتخطي عقبة ليل لكن المهمة لن تكون سهلة، لأن الأخير دخل مجدداً في دائرة الصراع وهو لا يتخلف عن بطل الموسم الماضي سوى نقطتين.

    وسيكون الخطأ ممنوعا على رجال بلان، خصوصاً أن الكبيرين ليون ومرسيليا متواجدان في قلب الصراع لكنهما سينشغلان هذا الأحد في مواجهة بعضهما على ملعب 'فيلودروم' في مباراة حاسمة لمشوار الفريقين نحو انتزاع اللقب من بوردو.

    ويلعب السبت اوكسير مع لومان، ونيس مع باريس سان جرمان، وبولونيي مع لوريان، وغرونوبل مع موناكو، ورين مع تولوز، وسانت اتيان مع نانسي، ولنس مع سوشو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:34 pm