علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ريرا: بينيتيز "صفر" في التواصل مع لاعبي ليفربول

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    ريرا: بينيتيز "صفر" في التواصل مع لاعبي ليفربول

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:53 pm

    كرة القدم - الدوري الأوروبي


    لاعب الوسط الإسباني يغيب عن تشكيلة فريقه الأساسية منذ مشاركته أمام بلاكبيرن روفرز في بطولة الدوري الإنكليزي يوم 26 كانون الثاني/يناير الماضي، وهو مما يجعل مستقبله مع فريقه محل شك



    فتح لاعب الوسط الإسباني الدولي ألبرت ريرا لاعب ليفربول الإنكليزي النار على مواطنه ومدربه رفائيل بينيتيز، مؤكدا أن غيابه عن مباريات فريقه يعود إلى خلافات شخصية وليس لأسباب فنية.

    وقال رييرا في حوار خاص مع برنامج إنترميديو بمحطة راديو ماركا الإذاعية: "عندما يتجاهلك مدربك ولا يتخلى عن الاعتماد عليك بهذا الشكل أعتقد بأن هذا يعود لأسباب شخصية من جانب المدرب، فإذا قمت بخطأ ما فيجب على المدرب أن يأتي للحديث معي وتصحيح هذا الخطأ، وهو ما لم يحدث في حالتي، ويؤلمني كثيراً".

    ويتابع في نبرة أسف على النتائج المهتزة التي حققها فريق ليفربول هذا الموسم: "الجميع يرى أن الأمور لا تسير على ما يرام، ولكن ليس هناك رغبة في تغيير الوضع، وهو ما يثير غضبي لأني أشعر بأنه يمكنني الإسهام بتحسين الأوضاع ولكن المدرب يحرمك من هذه الفرصة، (بيبي) رينا و(فيرناندو) توريس يحاولان التخفيف عني، ولكن غائب عن مباريات الفريق أسبوعاً تلو الأخر، والتواصل بيني وبين المدرب يبدو مفقوداً تماماً".



    قارب ليفربول يغرق

    ويغيب رييرا عن تشكيلة ليفربول الأساسية منذ مشاركته أمام بلاكبيرن روفرز في بطولة الدوري الإنكليزي يوم 26 كانون الثاني/يناير الماضي، وهو مما يجعل مستقبله مع فريقه محل شك.

    ويقول اللاعب الدولي الذي سيكمل عامه الثامن والعشرين الشهر المقبل: "أريد البقاء في ليفربول طوال مشواري الاحترافي، ولكن اللعب بشكل دائم أمر يعيش عليه لاعبو الكرة، كما أريد المشاركة في المونديال القادم مع المنتخب، ولهذا يجب أن ألعب بشكل أساسي".

    ويبدو رييرا فاقداً للأمل بشأن علاج الأمر مع مديره الفني الإسباني، حيث أضاف: "أنا في ليفربول منذ عامين كاملين، وأعلم تماماً طباعه، إنه لم يقم بحل مشكلة لاعب عن طريق الحوار، إنه يعتقد أنه صاحب القرار الوحيد، وعلى الباقي تنفيذه، تواصله مع لاعبي الفريق يكاد يكون صفرا".

    وتابع معلقاً على تدهور أوضاع الفريق على الرغم من محاولة إجراء بعض التغييرات هذا الموسم: "البعض كان يعتقد أن الاستغناء هذا العام عن (شابي) ألونسو و(ألفارو) ألبيول أسهم في تدهور وضع الفريق، ولكننا لم نلعب حتى بشكل طيب العام الماضي، ويمكنني القول بأننا لا نلعب بهذا السوء الذي يعتقده البعض هذا العام، لقد كان عاماً صعباً بالفعل، لم يتغير الوضع مطلقاً، إنه أمر محزن عندما ترى قاربك يغرق وتبدو عاجزاً عن التغيير".



    ليس على مستوى ريال مدريد

    ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بفارق 15 نقطة كاملة عن مانشستر يونايتد المتصدر، ويعاني ليفربول في صراع محتدم على حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع فرق توتنهام واستون فيلا ومانشستر سيتي، وذلك قبل نهاية الموسم الحالي بثماني مراحل.

    واستبعد رييرا في نهاية حديثه إمكانية قدوم بينيتيز إلى مدريد لتدريب فريق الريال مستقبلاً، حسب تكهنات بعض المراقبين وذلك بقوله: "في ريال مدريد يطالبونك ليس فقط بالفوز ولكن بالعروض الجذابة، وهو ما يجعلني أرى أن وجود بنيتيز في ريال أمراً صعباً، نحن لم نقدم أبداً كرة جميلة في ليفربول، ربما كرة قدم فعالة، ولكنها ليست جذابة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:57 am