علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تشيلسي يتمسك بأحلام اللقب أمام أستون فيلا

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    تشيلسي يتمسك بأحلام اللقب أمام أستون فيلا

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:53 pm

    تشيلسي يتمسك بأحلام اللقب أمام أستون فيلا
    كرة القدم - الدوري الإنكليزي


    "الشياطين الحمر" يتطلعون لتحقيق فوزهم السابع على التوالي والتمسك بالصدارة، فيما يستضيف تشيلسي استون فيلا في لقاء صعب

    نيقوسيا - يسعى مانشستر يونايتد المتصدر إلى تحقيق فوزه السابع على التوالي في مختلف المسابقات عندما يحل ضيفاً على بولتون السبت على ملعب "ريبوك ستاديوم" ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

    وتزامن تحقيق مانشستر لهذه النتائج الجيدة في الآونة الأخيرة مع عودة قطبي خط الدفاع ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش من الإصابة، ومن ورائهما الحارس العملاق ادوين فان در سار حيث لم يدخل مرمى الأخير سوى هدفين في مباراتيه الست الأخيرة.



    التاريخ يقف إلى جانب "الشياطين الحمر"

    ويقف التاريخ إلى جانب مانشستر في لقائه ضد بولتون، حيث تغلب عليه 9 مرات في آخر 10 مباريات جمعت بينهما.

    ويحوم الشك حول مشاركة هداف مانشستر واين روني لإصابة في ركبته وقد يلجأ المدرب السير اليكس فيرغوسون إلى إراحته، خصوصاً أن مباراة قوية تنتظره الثلاثاء المقبل ضد بايرن ميونيخ في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.



    تشيلسي في مهمة صعبة أمام استون فيلا

    في المقابل، سيحاول تشيلسي الذي يتخلف عن مانشستر يونايتد بفارق نقطة واحدة الثأر لخسارته ذهاباً أمام استون فيلا 1-3 عندما يستضيفه على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

    وتراجع مستوى تشيلسي في الآونة الأخيرة وأهدر العديد من النقاط، كما أن الإصابات لاحقته وطالت خط دفاعه بالذات، فبعد إصابة آشلي كول بتمزق في أربطة الكاحل، تعرض الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش لتمزق عضلي في العضلة الخلفية في المباراة الأخيرة ضد بلاكبيرن، ثم أصيب قلب الدفاع البرتغالي كارفالو في أربطة الركبة وسيغيب بدوره 4 أسابيع.



    آرسنال في ضيافة "المفاجأة"

    ويخوض آرسنال الثالث مباراة قوية ضد برمنغهام أحد مفاجآت الموسم الحالي، وإن كان مستواه تراجع في الآونة الأخيرة.

    ويدرك "المدفعجية" أن لا مجال للخطأ إذا أرادوا إحراز لقبهم الأول في مختلف المسابقات منذ أن توج بطلاً لكأس إنكلترا عام 2005.

    وقد يغيب عن صفوف آرسنال مهاجمه الدنماركي نيكلاس بندتنر الذي يعاني من إصابة طفيفة.

    وفي المباريات الاخرى، يلتقي هال سيتي مع فولهام، وتوتنهام مع بورتسموث، ووست هام مع ستوك سيتي، وولفرهامبتون مع ايفرتون، وبيرنلي مع بلاكبيرن، وليفربول مع سندرلاند، ومانشستر سيتي مع ويغان.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 5:57 pm