علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بايرن يهوي من فوق القمة

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    بايرن يهوي من فوق القمة

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:52 pm

    بايرن يهوي من فوق القمة
    كرة القدم - الدوري الألماني


    الهولندي لويس فان غال دفع ثمن إراحة نجميه الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي الطائر اريين روبن لكي يوفر جهودهما للمباراة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد الانكليزي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل


    مني بايرن ميونيخ بخسارته الثانية على التوالي في الدوري المحلي بسقوطه على أرضه أمام جاره الجنوبي شتوتغارت 1-2 في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم وبات مهددا بفقدان الصدارة بانتظار ما ستسفر عنه مباراة القمة بين باير ليفركوزن الثالث وشالكه.

    وتجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 56 نقطة مقابل 55 لشالكه و53 لباير ليفركوزن.



    ثمن إراحة النجوم

    وارتأى مدرب بايرن ميونيخ الهولندي لويس فان غال إراحة نجميه الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي الطائر اريين روبن لكي يوفر جهودهما للمباراة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد الانكليزي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

    وكان فان غال في طريقه لكي يضرب عصفورين بحجر واحد عندما تقدم فريقه بواسطة المهاجم الكرواتي ايفيتشا ايليتش بعد مرور 32 دقيقة وهو الهدف الأول له منذ شهرين.

    بيد أن كريستيان تارش أدرك التعادل لشتوتغارت قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عندما أطلق كرة قوية اصطدمت بكتف مدافع بايرن بادشتوبر وتابعت طريقها داخل الشباك.

    ودفع فان غال بالثنائي ريبيري وروبن في مطلع الشوط الثاني لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، لكن شتوتغارت فاجأ أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله الروماني الدولي سيبريان ناريكا غير المراقب في الدقيقة 50.



    ضغط دون جدوى

    وضغط الفريق البافاري في نصف الساعة الأخير في محاولة لإدراك التعادل، لكن يبدو أن الجهد المضني الذي بذله في مباراة الكأس ضد شالكه حيث لعب وقتا إضافيا الأربعاء الماضي قبل أن يتخطى منافسه ويبلغ النهائي، سلب اللاعبين من حيويتهم المعهودة، في مقابل بسالة كبيرة من قبل دفاع شتوتغارت ليصل بالمباراة إلى بر الأمان.

    والفوز هو الأول لشتوتغارت على ملعب بايرن ميونيخ منذ عام 1999.

    وتراجع مستوى بايرن ميونيخ في الآونة الأخيرة حيث تعرض لثلاث هزائم في ست مباريات، فبالإضافة إلى سقوطه أمام فرانكفورت الأسبوع الماضي وشتوتغارت، خسر أيضا أمام فيورنتينا الايطالي لكنه بلغ ربع نهائي دوري الأبطال على حسابه.



    انتصار عريض

    وحقق فيردر بريمن فوزا كبيرا على نورمبرغ 4-2. تقدم الفائز بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تشجيلها بير مرتيساكر (1 و20) وتيم بوروفسكي (36)، لكن نورمبرغ رد مرتين عبر مايك فرانتس (47) واريك ماكسيك شوبوموتينغ (63 من ركلة جزاء). لكن على الرغم من إكمال بريمن المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد قائده ثورستن فرينغز فانه نجح في تسجيل الهدف الرابع بواسطة كليمنس فريتس (90).

    وسقط ماينتس على أرضه أمام فولفسبوره بهدفين للمهاجم البوسني العملاق ادين دزيكو (83 و90).

    وبدوره خسر هانوفر على ملعبه أمام كولن 1-4. سجل للفائز الصربي توسيتش (12 و71) وبوتي (21) ونوفاكوفيتش (28 من ركلة جزاء)، وللخاسر شيروندولو (81).

    وتعادل هرتا برلين مع بوروسيا دورتموند صفر-صفر.

    وتختتم المرحلة الأحد فيلعب هوفنهايم مع فرايبورغ وبوروسيا موشنغلادباخ مع هامبورغ.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:45 pm