علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    شالكه يضرب عصفورين بحجر واحد

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    شالكه يضرب عصفورين بحجر واحد

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:51 pm

    شالكه يضرب عصفورين بحجر واحد
    كرة القدم - الدوري الألماني


    رفاق كورانيي يعتلون صدارة الدوري بإلحاقهم الهزيمة بالمنافس المباشر باير ليفركوزن مستغلا الخسارة الثانية لبايرن ميونيخ على التوالي والذي سقط على أرضه أمام جاره الجنوبي شتوتغارت 1-2 في المرحلة الثامنة والعشرين.
    ي
    برلين- ضرب شالكه عصفورين بحجر واحد عندما ألحق بمنافسه المباشر باير ليفركوزن الخسارة بهدفين نظيفين في عقر دار الأخير وانتزع صدارة بطولة ألمانيا مستغلا الخسارة الثانية لبايرن ميونيخ على التوالي والذي سقط على أرضه أمام جاره الجنوبي شتوتغارت 1-2 في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

    ورفع شالكه رصيده إلى 58 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ في حين بقي رصيد ليفركوزن عند 53 نقطة.

    وكان شالكه أهدر الفرصة الأولى التي أتيحت أمامه الأسبوع الماضي لاحتلال الصدارة بعد خسارة بايرن أمام اينتراخت فرانكفورت، لكنه سقط بدوره في التعادل مع هامبورغ 2-2.

    الثأر من النادي البافاري

    وثأر شالكه من الفريق البافاري الذي أخرجه من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ألمانيا الأربعاء الماضي بفوزه عليه 1-صفر في الوقت الإضافي، وسيتمكن شالكه من أن يخطو خطوة كبيرة نحو إحراز أول لقب له منذ عام 1958 في حال نجح في إلحاق الهزيمة على أرضه ببايرن ميونيخ في لقاء قمة الأسبوع المقبل.

    كورانييي تصدر الهدافين

    ونجح شالكه في حسم المباراة في مصلحته بهدفين من مهاجمه المتألق كيفن كورانيي في الدقيقتين 11 و28، وتصدر كورانيي ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا بالتساوي مع مهاجم فولفسبورع البوسني ادين دزيكو صاحب ثنائية أيضا في مرمى ماينتس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 9:47 pm