علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مونشنغلادباخ ينتزع فوزاً مستحقاً من هامبورغ

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    مونشنغلادباخ ينتزع فوزاً مستحقاً من هامبورغ

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:50 pm

    مونشنغلادباخ ينتزع فوزاً مستحقاً من هامبورغ
    كرة القدم - الدوري الألماني


    بوروسيا مونشنغلادباخ يهزم ضيفه هامبورغ بهدف سجله الهولندي رويل بروييرس الذي لفت أنظار مدرب منتخب بلاده الحاضر في المدرجات



    برلين - أضعف بوروسيا مونشنغلادباخ آمال هامبورغ في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما تغلب عليه 1-صفر في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب "بروسيا بارك" ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

    وسجل المدافع الهولندي رويل بروييرس هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول ليهدي مونشنغلادباخ النقاط الثلاث.



    عيون فان مارفيك ترقب نيستلروي

    وحضر المدير الفني للمنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك المباراة لمتابعة رود مهاجم هامبورغ فان نيستلروي، لكن الأخير خرج مصاباً في الشوط الثاني ليلفت مواطنه بروييررس أنظار فان مارفيك.

    وقال بروييرس الذي لم تسبق له المشاركة الدولية إن فان مارفيك لم يتحدث معه حتى الآن.

    وأضاف "أحاول فقط تقديم أفضل ما لدي لفريقي وبعدها لنرى ما سيحدث. لا يوجد شيء أستطيع فعله غير اللعب بشكل جيد".



    تغييرات لاباديا لم تجد نفعاً

    وكان مونشنغلادباخ الأفضل في الشوط الأول، لكنه لم يتقدم إلا في الدقيقة 43 عن طريق بروييرسس الذي كان يتمركز بشكل جيد وتلقى الكرة من ضربة حرة سددها خوان ارانغو وأسكنها الشباك، رافعاً رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم.

    وفي الشوط الثاني، أجرى المدير الفني لهامبورغ برونو لاباديا تغييرين بإشراك جوناثان بترويبا وباولو غيريرو بحثا عن هدف التعادل، إلا أن ذلك لم يكف لصنع فرص حقيقية، بل كاد مونشنغلادباخ يضيف الهدف الثاني لولا إهدار لاعبيه عدداً من الفرص السانحة.

    وبهذه النتيجة، تجمد رصيد هامبورغ عند 44 نقطة في المركز السادس، بينما رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر.



    فرايبورغ مهدد بالهبوط إلى دوري المظاليم

    وخيم شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية على فرايبورغ بعدما تعادل مع مضيفه هوفنهايم 1-1، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة صعد بها إلى المركز السادس عشر، فيما رفع هوفنهايم رصيده إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

    وتقدم فرايبورغ بهدف محمدو ادريسو (64)، لكن هوفنهايم أفلت من الهزيمة وأدرك التعادل قبل عشر دقائق من نهاية المباراة بهدف جوسيب سيمونيتش.

    وفي حالة إنهاء فرايبورغ الموسم في المركز السادس عشر، يخوض دوراً فاصلاً أمام الفريق صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية، على أن يشارك الفائز منهما في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:38 pm