علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ميلان مع لاتسيو حياة أو موت

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    ميلان مع لاتسيو حياة أو موت

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:45 pm

    ميلان مع لاتسيو حياة أو موت
    كرة القدم - الدوري الإيطالي


    روما يقدم هدية على طبق من ذهب للبرازيلي ليوناردو للعودة إلى المنافسة على اللقب الثمين




    وتكمن أهمية المباراة كونها ستكون فرصة للروسونيري للعودة إلى المنافسة على اللقب المحلي بعدما كان قد فقد الأمل أو كاد للحاق بإنتر ميلان المتصدر، لكن الفوز الذي حققه روما على مورينيو وأبناؤه، أشعل الصراع من جديد على قمة الدوري.

    ويعاني ميلان من عدد من الغيابات المهمة في صفوفه، ما سيصعب من مهمته في مراحل الدوري الباقية، فالمدافع الصلب نيستا سيغيب حتى نهاية الموسم، في حين انضم المهاجم الشاب البرازيلي باتو لقائمة المصابين من جديد، ولا ننسى إصابة ديفيد بيكهام التي ستغيبه حتى نهاية الموسم.

    غيابات مؤثرة

    ويفتقد ميلان جهود عدد كبير من لاعبيه الأساسيين والفاعلين في الفريق، إذ سيتغيب روناليدينيو الذي عاد إلى تألقه ومستواه في المباريات الأخيرة، وعادت إليه لمساته السحرية، وتمريراته الحاسمة التي ساهمت بشكل كبير في إبقاء ميلان في دائرة المنافسة حتى المراحل المتأخرة من الدوري.

    كما سيكون على ميلان إراحة حارس المرمى أبياتي بسبب التهابات في الكاحل، تعيق حركته وتتسبب في آلام شديدة له، رغم اعتقاد الكثيرين أن غيابه سيكون بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب في المباراة الأخيرة أمام بارما أدت إلى خسارة الفريق فرصة الصدارة.

    أجواء متوترة في أروقة النادي

    ويعيش النادي الإيطالي حالة من التوتر في ظل الحديث عن الخروج شبه المؤكد للمدرب البرازيلي الشاب ليوناردو، بعد الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد الخسارة في ميلان 2-3 وفي مانشستر 0-4، إضافة إلى خسارة عدد من المباريات السهلة التي كانت كفيلة بوضع الفريق في قمة الكالشيو بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

    خيارات هجومية ضعيفة

    يعاني الفريق من ضعف واضح في خط الهجوم، يعكسه قلة الأهداف التي يسجلها الفريق في المباريات، ويضاعف من محنة الفريق في الخط الأمامي غياب هداف الفريق الشاب ألكسندر باتو بسبب الإصابة التي ألمت به في أولى مبارياته بعد العودة من إصابة أولى.

    ولا يؤدي مهاجمو الفريق إنزاغي وهونتيلار وبورييلو الأداء المقنع في الخط الأمامي، ما يجعل المهمة ليست سهلة أمام أتلانتا الذي يعيش حالياً فترة جيدة من خلال نتائجه التي تطورت مؤخراً.

    المفاجآت ممكنة

    ورغم كل هذه الغيابات التي تخيم على القلعة الميلانية، إلا أن الفريق قادر على مفاجئة جماهيره وخصومه بأداء مميز، يستطيع من خلاله تحقيق الفوز، فقد عود ميلان جماهيره في بعض المباريات على تقديم أداء لا يخضع للمنطق، ففي مباريات يكون في أفضل تشكيلة لكنه يؤدي بشكل سيء، والعكس صحيح.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:58 am