علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    يوفنتوس يتشبث بدوري الأبطال عبر اتالانتا

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    يوفنتوس يتشبث بدوري الأبطال عبر اتالانتا

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:44 pm

    يوفنتوس يتشبث بدوري الأبطال عبر اتالانتا
    كرة القدم - الدوري الإيطالي


    "السيدة العجوز" تحتفظ بآمالها في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه اتالانتا 2-1، بفضل هدف متأخر للبرازيلي فيليبي ميلو


    روما - استعاد يوفنتوس توازنه ونغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه اتالانتا 2-1 في اللقاء الذي جمعهما الأحد على الملعب الأولمبي في تورينو ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وعانى يوفنتوس الذي لم يحظى بتشجيع جماهيره الغاضبة من النتائج المخيبة، الأمرين لتخطي عقبة اتالانتا وانتظر الدقيقة 82 ليسجل هدف الفوز عبر لاعب وسطه البرازيلي فيليبو ميلو.



    ديل بييرو يفتتح التسجيل

    وبكر يوفنتوس بالتسجيل بواسطة قائده المخضرم اليساندرو ديل بييرو (30)، لكن اتالانتا أدرك التعادل عبر مهاجم "السيدة العجوز" السابق نيكولا اموروزو (45).

    وهو الفوز الأول ليوفنتوس في مبارياته الأربع الاخيرة بعد سقوطه في فخ التعادل أمام سيينا 3-3 وخسارتيه أمام سمبدوريا صفر-1 ونابولي 1-3، والرابع عشر له هذا الموسم.

    وارتقى يوفنتوس من المركز السابع إلى السادس برصيد 48 نقطة، بفارق الأهداف خلف نابولي الفائز على كاتانيا بهدف وحيد سجله باولو كانافارو (51).



    نابولي إلى المركز الخامس

    واستغل نابولي ويوفنتوس سقوط سمبدوريا الخامس سابقاً في فخ التعادل أمام ضيفه كالياري بهدف لستيفانو غوبيرتي (48)، مقابل هدف للبرازيلي اندرسون ميغل نينيه (81).

    وتراجع سمبدوريا إلى المركز السابع برصيد 48 نقطة.



    روما يسحق اودينيزي برباعية

    من جانبه، ارتقى فيورنتينا إلى المركز الثامن بفوزه الكبير على ضيفه اودينيزي 4-1، مستغلاً سقوط جنوى في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه سيينا.

    وسجل البيروفي خوان مانويل فارغاس (36) والبرتو جيلاردينو (55) والأرجنتيني ماريو البرتو سانتانا (68) والمونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (84) أهداف فيورنتينا، وسيموني بيبي (41) هدف اودينيزي.

    ورفع فيورنتينا رصيده إلى 44 نقطة بفارق الأهداف أمام جنوى.

    وتعادل كييفو مع بارما دون أهداف، وليفورنو مع باري بهدف لفرانشيسكو تافانو (85) مقابل هدف لريكاردو اليغريتي (24).

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 12:33 am