علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    برشلونة يفتش عن القمة في مايوركا

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    برشلونة يفتش عن القمة في مايوركا

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:40 pm

    برشلونة يفتش عن القمة في مايوركا
    كرة القدم - الدوري الإسباني


    الفريق الملكي يخوض ثاني ديربي له خلال أربعة أيام وهذه المرة أمام أتلتيكو مدريد والفريق الكاتالوني يسافر إلى مايوركا صاحب المركز الرابع والطامح بالتأهل إلى أبطال أوروبا



    نيقوسيا - يخوض ريال مدريد ثاني دربي له في مدى أربعة أيام عندما يستقبل أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته الــ14 هذا الموسم، في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة اسبانيا.

    وكان ريال خرج فائزا في الدربي الأول ضد خيتافي 4-2 الخميس.

    التاريخ يقف إلى جانب ريال مدريد

    ويقف التاريخ إلى جانب ريال مدريد، لأن اتلتيكو لم يتمكن من الحاق الهزيمة بمنافسه الأكثر عراقة منه منذ موسم 1999-2000.

    ويملك ريال مدريد أفضل هجوم في الدوري هذا الموسم بتسجيله 78 هدفا منها 22 لمهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين في 22 مباراة خاضها بعد أن سجل ثنائية في مرمى خيتافي.

    وقال هيغواين "أنا سعيد بمستواي وبتسجيل الأهداف، يتبقى أمامنا 10 مباريات والطريق ما زال طويلا ويتعين علينا أن نحافظ على هدوئنا، وعلى تركيزنا للتغلب على اتلتيكو مدريد".

    لوبيز: لانخشى ريال مدريد

    وأكد مدرب اتلتيكو مدريد انطونيو لوبيز بان فريقه لا يخشى مواجهة ريال مدريد في عرينه بقوله "ريال مدريد لا يخيفنا، مباراة الدربي مختلفة ونأمل في تحقيق نتيجة مخالفة لما حصل في السنوات الأخيرة".

    وأضاف "بدأنا الدوري بشكل سيء للغاية، لكننا بدأنا مرحلة الصعود ولا نريد التوقف".


    برشلونة في مواجهة طموح مايوركا الرابع


    في المقابل يخوض برشلونة صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مباراة لا تخلو من صعوبة ضد مايوركا الرابع والطامح أوروبيا.

    وفاز مايوركا في 12 من مبارياته الـــ13 الأخيرة على ملعبه، كما أنه ألحق الهزيمة ببرشلونة الموسم الماضي، بعد أن توج الفريق الكاتالوني باللقب.

    ولم يقدم برشلونة عرضا جيدا في مباراة الأخيرة على أرضه ضد اوساسونا وأحتاج إلى هدفين متأخرين من زلاتان ايبراهيموفيتش وبويان كركيتش للخروج فائزا.

    ويعتبر بعض النقاد بأن مستوى برشلونة تراجع هذا الموسم، لكن الأرقام تشير إلى أنه جمع نقطتين أكثر من الموسم الماضي في الفترة ذاتها، لكن الذي تغير بان ريال مدريد حصد 71 نقطة حتى الآن مقابل 63 في الفترة ذاتها من الموسم الماضي.

    وفي المباريات الأخرى، يلتقي ملقة مع تينيريفي، وسرقسطة مع فالنسيا، وخيريز مع بلد الوليد، واسبانيول مع سبورتينغ خيخون، وديبورتيفو لا كورونيا مع خيتافي، واوساسونا مع الميريا، وفياريال مع اشبيلية، واتلتيك بلباو مع راسينغ سانتاندر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 5:58 pm