علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    هنري في الطريق إلى الولايات المتحدة

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    هنري في الطريق إلى الولايات المتحدة

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:36 pm

    هنري في الطريق إلى الولايات المتحدة
    كرة القدم - الدوري الإسباني


    المهاجم الفرنسي الدولي يبحث عن وداع مريح لعالم كرة القدم برحيله إلى أميركا، مفضلاً الاستمتاع باللعب دون ضغوط المنافسة في عالم كرة القدم الأوروبية



    اقتربت علاقة المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري بناديه الإسباني برشلونة من نهايتها، بعد التقارير الصحيفة التي نشرتها وسائل الإعلام حول انتقال اللاعب إلى نادي نيويورك ريد بولز الأميركي.

    وتقلص دور هنري داخل الفريق الكتالوني مؤخراً، ليصبح رحيله هو الأمر المنطقي بالنسبة للاعب كرة فاز بكل الألقاب الممكنة، وبدأ يشعر بأنه وحش حبيس مقاعد بدلاء مديره الفني بيب غوارديولا.

    العديد من وسائل الإعلام بدأت في تناقل خبر رحيل هنري الصيف المقبل، ومنها إذاعة راديو مونت كارلو وصحيفة نيوز أوف وورلد، مؤكدة أنه اختار فعلياً النادي الذي سيلعب له، وهو نادي نيويورك ريد بولز، أحد أهم أندية "المدينة التي لا تنام".

    وقضى هنري بين جنبات برشلونة السنوات الثلاث الماضية عاش فيها كل أنواع خبرات كرة القدم، لكنه تحول إلى لاعب "على الرف" في الموسم الأخير، حيث يعتمد غوارديولا على الصاعد بيدرو ليديسما.

    وتشير التقارير إلى أن هنري، الذي قد يعرف مصاحبة الإسباني راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد والذي يتابعه النادي الأمريكي مؤخراً، يبحث عن وداع مريح لعالم كرة القدم برحيله إلى أميركا، مفضلاً الاستمتاع باللعب دون ضغوط المنافسة في عالم كرة القدم الأوروبية.

    ولن يجد المهاجم الفرنسي مشكلة في التأقلم سريعاً مع أجواء الحفلات والأضواء، حيث تجمعه علاقة صداقة بالعديد من لاعبي دوري الرابطة الوطنية الأميركية لكرة السلة، وفي مقدمتهم مواطنه توني باركر نجم فريق سان أنطونيو سبيرز.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 5:45 pm