علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بيلليغريني: لا يمكن أن نواجه برشلونة بهذا الدفاع

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    بيلليغريني: لا يمكن أن نواجه برشلونة بهذا الدفاع

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:35 pm

    بيلليغريني: لا يمكن أن نواجه برشلونة بهذا الدفاع
    كرة القدم - الدوري الإسباني


    المدرب التشيلي للفريق الملكي ينفي وجود منافسة بين المهاجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو وزميله الأرجنتيني غونزالو هيغوين حول من يحرز الأهداف للفريق


    أعرب المدرب التشيلي مانويل بيلليغريني المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن قلقه من حالة دفاع فريقه، رغم الفوز الهام الذي حققه الأحد على جاره اللدود أتليتكو مدريد في دربي العاصمة الإسبانية.

    وقال بيلليغريني في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية الاثنين: "عرضنا أمام أتليتكو أهدانا الفوز في تلك المباراة، بعدها سيكون أمامنا مباراة راسينغ سانتاندير، ومن بعدها مباراة البارسا، في المباراة أحرزنا ثلاثة أهداف، ودخل مرمانا هدفان، وهو أكثر ما أقلقني، أتليتكو أحرز مرتين وهو بالكاد وصل إلى مرمانا. لا يمكن أن نرتكب نفس الأخطاء في المباريات القادمة الحاسمة".

    وأضاف: "أعتقد أننا لعبنا الشوط الأول بشكل جيد، صنعنا عدة فرص للتسجيل، ولكننا لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف، لم يكن الحال كما كان عليه أمام سبورتنغ الأسبوع الماضي. كنا نتحكم في مجريات الأمور منذ البداية، في الوقت الذي أحرز فيه أتليتكو هدفه بالصدفة".

    وعرف الريال تأخره بهدف خلال الشوط الأول بقدم خوسيه أنطونيو رييس لاعب أتليتكو في الدقيقة التاسعة، لم يتمكن معه أصحاب الأرض من معادلة النتيجة سوى في الدقيقة 49 عن طريق شابي ألونسو، قبل أن يسجل أفارو أربيلوا وزميله الأرجنتيني غونزالو هيغوين هدفين متتاليين في الدقيقتين 55 و62 ، ليحسما نتيجة اللقاء تماماً رغم هدف أتليتكو الثاني من ركلة جزاء للأوروغواياني دييغو فورلان.



    لا منافسة بين رونالدو وهيغوين

    وعلق بيلليغريني عن أداء فريقه بشكل عام قائلاً: "تفوقنا على أتليتكو في مختلف نواح اللعب طوال اللقاء، ما بين الشوطين أبلغتهم بتجنب التسرع، واللجوء إلى التمهل".

    ونفى بيلليغريني أن يكون هناك تنافس بين البرتغالي رونالدو وزميله هيغوين على إحراز الأهداف بقوله: "كانت هناك تسديدات لرونالدو البعض قد يعتبرها متسرعة، ولكنها جزء من أسلوب لعبه. لا رونالدو ولا هيغوين يفكران في نفسيهما، تفكيرهما منصب على الفريق بشكل عام".



    فالدانو يشعر بالرضا

    من ناحية أخرى، أعرب الأرجنتيني خورخي فالدانو المدير العام لنادي ريال مدريد عن رضاه التام عن ما قدمه فريقه أمام أتليتكو، وقال: "كانت تجربة أثبتت نضج الفريق، فقد أحرزوا ثلاثة أهداف، ولعبوا الدقائق الأخيرة بشكل رائع".

    وتابع: "نعم عاب علينا التسرع في لحظات كثيرة من اللقاء، صنعنا العديد من الفرص، وكان من المفروض أن نخرج بنتيجة أكبر من التي حققناها. أمامنا مباراة حاسمة أمام راسينغ، هي مباراة نهائية بالنسبة لنا، وهذه هي الروح التي يجب أن نلعب بها الآن".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:42 am