علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    فينغر: لايهمنا ماقدمه برشلونة في الماضي

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    فينغر: لايهمنا ماقدمه برشلونة في الماضي

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:32 pm

    فينغر: لايهمنا ماقدمه برشلونة في الماضي
    كرة القدم - دوري أبطال أوروبا


    مدرب نادي آرسنال الإنكليزي يقول إنه يحترم ما حققه برشلونة ويؤكد أن الفوز يعتمد على ما يقدمه فريقه من عطاء داخل المستطيل الأخضر

    لندن-­ قال المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال إنه يحترم فريق برشلونة الإسباني الذي سيواجهه نهاية الشهر الحالي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ولكنه لا يعتبر نتيجة مباراته مع برشلونة محسومة كما يتصور البعض.

    فينغر: نركز على أنفسنا وليس على الخصم

    وأضاف فينغر "نحترم ما حققه برشلونة في البطولة (الموسم الماضي)، ولكن المنافسة تعتمد على ما تقدمه اليوم.. أعتقد أن المهم هو أن نقدم مباراة جيدة وأن نحقق الفوز".

    وأضاف "نركز على أنفسنا وليس على منافسينا. من المؤكد في دور الثمانية أن تلتقي فريقا جيدا وبرشلونة فريق جيد".

    وأوقعت قرعة دور الثمانية للبطولة، والتي أجريت الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)في نيون بسويسرا فريق برشلونة حامل لقب البطولة في مواجهة آرسنال، وذلك في مواجهة مكررة للقاء الفريقين في نهائي البطولة عام 2006 بالعاصمة الفرنسية باريس.

    يذكر أن برشلونة توج بلقب البطولة عام 2006 بعد فوزه على آرسنال 2-1 رغم تقدم الأخير بهدف نظيف في الشوط الأول.

    بيكيه يحذر برشلونة


    على جانب آخر قال المدافع الدولي الإسباني في مؤتمر صحفي إن "فريق آرسنال جيد جداً وهو يجمع بين الشباب والموهبة ولهذا أعتقد أن التأهل على حسابه لن يكون في متناول اليد، مواطن القوة في هذا النادي تتكون في قائده فابريغاس الذي يعتبر رأس الحربة في آرسنال، سيسك هو صديقي ولكن في الملعب ليس هناك أصدقاء".

    أما اللاعب تيري هنري فقال إن جميع الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي قوية، مضيفاً أنه لا يريد مواجهة آرسنال لما يكنه للنادي اللندي من انتماء نظراً للسنوات الطويلة التي قضاها هنري مع آرسنال.



    وكان هنري قدم أداء جيد أمام شتوتغارت الألماني ضمن إياب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية ساهم من خلاله في فوز فريقه برشلونة بنتيجة 4-0.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:11 pm