علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الزمالك يغازل الصدارة بالفوز على غزل المحلة

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    الزمالك يغازل الصدارة بالفوز على غزل المحلة

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:30 pm

    الزمالك يغازل الصدارة بالفوز على غزل المحلة
    كرة القدم - الدوري المصري


    محمود فتح الله يسجل الهدف الوحيد من ركلة جزاء مشكوك بصحتها ويرفع رصيد فريقه الى 46 نقطة لتضييق الخناق على الأهلي والانتاج الحربي يفوز على الإسماعيلي بهدف مقابل لاشيء


    القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

    واصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق الفوز على فريق غزل المحلة بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المحلة ضمن مباريات المرحلة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

    الزمالك لم يقدم العرض الفني المطلوب

    لم يقدم الزمالك العرض الفني الرائع، ومال أغلب لاعبيه إلى تأمين النتيجة من خلال الدفاع أو اللعب بهدوء لقتل المباراة، لكنه حقق المطلوب بحصد النقاط الثلاث والتي منحته فرصة مواصلة الضغط على فريق النادي الأهلي.

    جاء هدف المباراة من ركلة جزاء وسجله محمود فتح الله مدافع الزمالك الدولي وهي المباراة الثانية على التوالي التي يسجل فيها محمود فتح الله هدف للزمالك من ركلة جزاء، حيث كان فتح الله هو صاحب الهدف الثاني للزمالك أمام الانتاج الحربي في المرحلة الثالثة والعشرين، وهي أيضا المرة الثانية التي يسجل فيها محمود فتح الله هدفا للزمالك على ملعب فريقه السابق غزل المحلة، حيث كان محمود فتح الله هو صاحب هدف الزمالك الثاني في مباراة الفريقين في افتتاحية الموسم الماضي على ملعب غزل المحلة.

    النتيجة رفعت رصيد الزمالك إلى 46 نقطة في المركز الثاني، الذي أنفرد به الفريق في أعقاب فوز الانتاج الحربي على الإسماعيلي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام.

    جاء هدف المباراة في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة وسجله محمد ثابت (صاروخ )وعبثاً حاول لاعبي الإسماعيلي تعويض الهدف طوال 85 دقيقة ليحصل الانتاج الحربي على أغلى ثلاث نقاط جعلت الفريق العسكري يقتحم المربع الذهبي للمرة الأولى برصيد 37 نقطة وهو نفس رصيد الإسماعيلي، لكن يتبقى للدراويش مباراة مؤجلة بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    النتيجة لاشك ستشعل النيران اكثر في القلعة الصفراء وربما تطيح بالمدير الفني عماد سليمان بعدما ضاعت أمال الإسماعيلي في الحصول على مركز متقدم في الموسم الحالي.

    الجونة يواصل تحقيق انتصاراته

    وفي المباريات التي أقيمت في نفس التوقيت واصل فريق الجونة انتصاراته، بعدما حصد فوزاً غاليا خارج قواعده بالفوز على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ليحقق الجونة المفاجأة الثانية على التوالي بعد مفاجأة الأسبوع الماضي بالفوز على الإسماعيلي على ملعبه.

    سجل هدفي الجونة رضا شحاتة في الدقيقة 25 وعرفة السيد في الدقيقة 31، بينما سجل ممدوح عبد الحي هدف طلائع الجيش قبل النهاية بربع ساعة.

    النتيجة رفعت رصيد الجونة إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما واصل فريق طلائع الجيش تراجعه الغريب في الدور الثاني وتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السابع.

    وتواصلت أزمة فريق المقاولون العرب بعد هزيمته على ملعب المكس بالاسكندرية أمام فريق حرس الحدود بهدف سجله محمد مكي في الدقيقة 29 من الشوط الأول، ليقبع المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، وبات أقرب الفرق المهددة بالهبوط مع المنصورة وبترول أسيوط.

    وفي مباراة أخرى سادت السلبية لقاء المصري وإنبي الذي أنتهى بالتعادل السلبي على ملعب بورسعيد.

    يذكر أن الجولة الرابعة والعشرين بدأت بمواجهتين بين اتحاد الشرطة والاتحاد السكندري، أنتهت بفوز اتحاد الشرطة بهدفين و بترول أسيوط مع المنصورة وأنتهت بفوز البترول 3-2.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:44 pm