علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    هنري يرفض اللعب ضد آرسنال

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    هنري يرفض اللعب ضد آرسنال

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:28 pm

    هنري يرفض اللعب ضد آرسنال
    كرة القدم - دوري أبطال أوروبا


    المهاجم الفرنسي الذي رحل عن الفريق اللندني في 2007 بعد ثماني سنوات سيعود لمواجهة فريقه القديم للمرة الأولى منذ رحيله


    اعترف مهاجم برشلونة الاسباني الفرنسي الدولي تييري هنري بأنه لا يتطلع إلى مواجهة فريقه السابق آرسنال بعد أن أوقعتهما القرعة وجها لوجه في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وكان هنري ترك الفريق اللندني حيث أمضى ثماني سنوات وانتقل إلى الفريق الكاتالوني في صيف عام 2007، وسيعود لمواجهة فريقه السابق للمرة الأولى منذ رحيله.

    وقال هنري في تصريح لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية : "في كل مرة تقام فيها عملية سحب قرعة دوري أبطال أوروبا اشعر بالألم. أنا لا أقول هنا بأنني لن أكافح أو أمور مماثلة، لكنني لا أريد أن العب ضد آرسنال".

    وكشف: "سيكون الأمر غريبا بالنسبة إلي أن أواجه آرسنال وأنا أدافع عن ألوان ناد آخر، حتى ولو أن المباراة ستقام على ملعب الإمارات وليس في هايبري".

    وعندما سئل ما إذا كان سيحتفل في حال تسجيله هدفا في مرمى فريقه السابق: "انسى هذا الموضوع. الجواب لا بالطبع، بكل بساطة أنا لا أريد مواجهة آرسنال".

    وختم: "علاقتي مع أنصار آرسنال لا يمكن أن أجدها في أي مكان، لأنني لن العب لفريق آخر لفترة طويلة. لا أعتقد بأنني سألعب ثماني سنوات مع فريق آخر، لقد تقدمت في السن حاليا".

    يذكر أن برشلونة سيواجه آرسنال على إستاد الإمارات في 31 الحالي، قبل أن يستضيف في كامب نو في 6 نيسان/ابريل المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 3:47 pm