علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مكاتب المراهنات تضع برشلونة بطلاً لدوري أبطال أوروبا

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    مكاتب المراهنات تضع برشلونة بطلاً لدوري أبطال أوروبا

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:22 pm

    مكاتب المراهنات تضع برشلونة بطلاً لدوري أبطال أوروبا
    كرة القدم - دوري أبطال أوروبا


    الرهان على بطل أندية القارة تبدأ باكراً بعد إجراء القرعة وحامل اللقب النادي الكاتالوني قريب من تكرار إنجازه


    وضعت مكاتب المراهنات فريقي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي كطرفين في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها بمدريد يوم 22 مايو المقبل، وترجح كفة الفريق الكاتالوني للفوز باللقب للمرة القانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

    وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقريرها السبت أن مكاتب المراهنات وضعت فريق البارسا كمرشح أول للفوز باللقب الأوروبي، حيث أشارت آخر نتائج هذه المكاتب إلى أن من يراهن على فوز فريق المدير الفني بيب جوارديولا بيورو واحد سيمكنه الفوز بثلاثة يوروهات، فيما تبعه مانشستر بمعدل ( 4 إلى واحد).

    وهو ما يعني طبقاً لهذه التكهنات أن نهائي 2010 سيكون تكراراً لنهائي العام الماضي، والذي حسمه برشلونة لصالحه بهدفين نظيفين بالعاصمة الإيطالية روما.

    وأضاف التقرير إلى أن نادي الإنتر الإيطالي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورنيو جاء كمرشح ثالث بمعدل (4.50 إلى واحد)، ويتبعه آرسنال الإنكليزي رابعاً بمعدل (12 إلى واحد).

    وتأتي هذه التكهنات بعد ساعات من إجراء قرعة ربع نهائي البطولة الجمعة، حيث ستشهد هذه المرحلة مواجهة برشلونة لآرسنال، ومانشستر يونايتد لبايرن ميونيخ الألماني، وإنتر أمام سيسكا موسكو الروسي، وأخيراً المواجهة الفرنسية الخالصة بين ليون وبوردو.

    ووضعت مكاتب المراهنات فريق بايرن ميونيخ خامساً في توقعاتها بمعدل (13 إلى واحد) ، يليه ليون بمعدل (15 إلى واحد )، ثم بوردو بمعدل (17 إلى واحد)، وأخيراً سيسكا موسكو، والذي سيجعل من يراهن عليه بيورو واحد يحصد ما بين 26 إلى 51 يورو.

    من ناحية أخرى، أكدت ماركا في تقريرها أيضاً إلى أن استطلاعها الأخير دعم رأي مكاتب المراهنات، حيث وضع 75 % من المشاركين في هذا الاستطلاع إلى أن رفاق ليونيل ميسي هم الأقرب للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:00 am