علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    نجم أزمة التحكيم المصرية موقوف إلى أجل غير مسمى

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    نجم أزمة التحكيم المصرية موقوف إلى أجل غير مسمى

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:11 pm

    نجم أزمة التحكيم المصرية موقوف إلى أجل غير مسمى
    كرة القدم - الدوري المصري


    لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم تصدر قراراً بإيقاف الحكم سمير محمود عثمان إلى أجل غير مسمى بسبب أخطائه مع مساعديه خلال مباراة إنبي


    ذكرت تقارير صحيفة مصرية أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أصدرت قرارا بإيقاف الحكم سمير محمود عثمان إلى أجل غير مسمى بسبب أخطائه مع مساعديه خلال مباراة إنبي والأهلي الأخيرة.

    وقالت صحيفة الجمهورية الحكومية الاثنين إن سمير عثمان، لن يتمكن من إدارة أي لقاء خلال المراحل السبع المتبقية من عمر المسابقة بسبب الأخطاء، التي تسبب فيها خلال اللقاء بعدم احتسابه هدفين صحيحين لإنبي بداعي التسلل وفقاً لإشارتي مساعديه، فيما احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها للأهلي لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة الـ23 للمسابقة.



    ضجة كبيرة بسبب الحكم

    وتسببت نتيجة اللقاء في ضجة كبيرة خاصة من جانب الزمالك المنافس الأساسي للأهلي على اللقب، إذ أصدر النادي الأبيض بيانا رسميا استنكر فيه التحكيم وأشار إلى أن لجنة الحكام برئاسة محمد حسام الدين تسعى لإهداء اللقب للأهلي عبر تعيين حكام يديرون المباريات لصالح الأهلي.

    وكان نادي إنبي قد هدد بتجميد نشاط الكرة في النادي والانسحاب من بطولة الدوري في حالة عدم وجود قرار حاسم ضد عثمان، كما طالب النادي البترولي بإعادة المباراة.

    يذكر أن الحكم الدولي تلقى تهديدات بالقتل من قِبل أشخاص مجهولة، بعد إثارته جدلا كبيرا في أوساط كرة القدم المصرية واتهامه بمجاملة النادي الأهلي بمنحه فوزا غير مستحق على حساب إنبي.

    إلى ذلك عينت لجنة الحكام محمد عبد القادر مرسى قدورة لإدارة مباراة الأهلي مع بتروجيت الاثنين، فيما يدير الدولي ياسر عبدالرءوف لقاء غزل المحلة مع الزمالك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:10 am