علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    فابريجاس يؤكد مجددأ

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    فابريجاس يؤكد مجددأ

    مُساهمة  s429012074 في الثلاثاء مارس 30, 2010 5:44 pm

    أكد لاعب خط الوسط الأسباني الدولي سيسك فابريجاس مجددا أنه لا يعتزم ترك فريقه الحالي أرسنال الإنجليزي للعودة إلى فريقه السابق برشلونة الأسباني الذي تركه عام 2003 .

    ويلتقي الفريقان بعد غد الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

    وقضى فابريجاس ست سنوات في قطاع الناشئين والشباب بنادي برشلونة قبل أن يرحل لفريق أرسنال وهو في السادسة عشر من عمره.

    وفرض فابريجاس /22 عاما/ نفسه مجددا كأفضل لاعب في صفوف أرسنال هذا الموسم ولكن ما زالت الأنباء تتردد عن احتمالات عودته للعب في أسبانيا.

    وقال فابريجاس "لا نحتاج للتحدث عن مستقبلي.. لا أفهم كل الجدل الدائر بشأني.. قلت دائما إنني سعيد في أرسنال. يمكنني أن أقول ألف مرة أنني لن أنتقل إلى ناد أسباني ولكن ما من أحد يصدقني.. أرسنال هو بيتي ولا أعتزم تركه".

    وتعرض فابريجاس للإصابة في ركبته خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه 1/1 أمام برمنجهام أمس الأول السبت في الدوري الإنجليزي حيث تلقى كدمة في ركبته خلال التحام مع كرايج جاردنر وظل فابريجاس في الملعب ولكنه لم يظهر بمستواه المعهود.

    وتساءل المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال "هل تحوم الشكوك حول مشاركة فابريجاس في دوري الأبطال ؟.. لا أعرف. سيخضع للاختبار والفحص. كانت عرقلة سيئة أخرى في الركبة".

    ويأمل فابريجاس في استعادة عافيته قبل لقائه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وبيدريتو ، جميعهم زملاء سابقين له في قطاع الناشئين بفريق برشلونة.

    وقال فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة وأحد أبرز من صنعتهم أكاديمية الشباب بالنادي الأسباني العملاق "عندما تنظر إلى الطريقة التي يلعب بها سيسك ترى أثار خلفيته السابقة في برشلونة".

    وأضاف "هذه النوعية من لاعبي خط الوسط ، دائما ينظر إلى التمريرة الطولية والزوايا الرائعة ، دائما ما يكون متطلعا".

    ودائما ما يعرب فابريجاس عن إعجابه بأندريس انيستا ، فيما منحه جوسيب جوارديولا المدير الفني الحالي لبرشلونة قميصه رقم 4 وأخبره بأنه سيرتدي هذا القميص يوما ما في الفريق الأول.

    وبالنسبة للفتى من ارينيس دي مار ، فإن الرحلة إلى كامب نو في لقاء الإياب ستكون بمثابة العودة إلى الوطن.

    وأوضح فابريجاس "أعرف أنهما ستكونا مباراتين ممتعتين..بكل تأكيد ستقدم كل ما بإمكانك ، وأنت تدرك أنك إذا أردت الفوز بالبطولة فعليك أن تكون مستعدا لمواجهة أي فريق".

    وأكد "الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا كانت ممتعة وتظهر أنك لا يمكنك الاستهانة بأي منافس في هذه البطولة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:17 am